شتيغين: سنعود بـ3 نقاط من بيرنابيو

 

توعد مارك اندري تير شتيغين جماهير ولاعبي ريال مدريد بتحقيق الفوز في كلاسيكو الأحد في الدوري الإسباني.
ويحتل برشلونة صدارة جدول ترتيب الليغا برصيد 55 نقطة بفارق نقطتين عن ريال مدريد الوصيف.
وقال شتيغين عن لقاء الكلاسيكو: “الكلاسيكو دائمًا شيء مميز جدًا لكل واحد منا، نحن نتطلع دائمًا إليه، نرغب في خوضه بظروف جيدة، بالطبع نحن نريد الفوز في كل مباراة”.
وأضاف: “الكلاسيكو فريد من نوعه، هي أكبر مباراة في الوقت الحالي، حين يتعلق الأمر بها يكون الجميع متحمسا ويريد المشاركة، نحن محظوظون لأن أمامنا مباراة جيدة قادمة، نريد الاستمتاع بها”.
وتابع شتيجن بشأن فارق النقاط بين برشلونة وريال مدريد في ترتيب الليجا (نقطتين): “في نهاية هذه مباراة بثلاث نقاط، نحن قريبون جدًا من بعضنا، نريد أن نجعل المباراة في صالحنا ونوسع فارق النقاط ونأمل في ذلك”.
وعن توقعاته بشأن أداء ريال مدريد، أكد الألماني: “كما هو الحال نتوقع أن يلعبوا بكل قوتهم على ملعبهم، في المُباريات الأخيرة التي لعبناها في البرنابيو كنا محظوظين في كثير منها، ولكن علينا الحذر لأننا نعلم أن المباراة ستكون معقدة وأن ريال مدريد لديهم فريق رائع، وستكون المباراة صعبة على الفريقين”.
وعن مهاجمي ريال مدريد، أردف شتيجن: “خط الدفاع بالتأكيد يحاول إبعاد المهاجمين عن المرمى، ونريد اللعب بنفس الأسلوب الذي نلعب به دائماً وأن نستحوذ على الكرة، نريد أن نكون أفضل من الخصم، نعرف أن الأمر سيكون معقدا ولكن سنحاول”.
وشدد حارس مرمى البارسا: “مفتاح الفوز في كل المُباريات هو العمل الجماعي وجميعنا يعرف ذلك، يجب أن نكون جاهزين ونركز بشكل جيد، لأن هذه واحدة من اللحظات في الموسم التي يمكنك فيها قلب الطاولة بشكل جيد وليس الاعتماد على الأندية الأخرى”.
وأكمل: “أنا واثق جدًا عندما يتعلق الأمر بفريقنا، حيث لدينا فريق رائع، وهذا هو ما يهم الآن، نظرًا لأننا لا نستطيع تحديد ما يفعله الفريق الآخر، يمكننا اللعب كما نفعل دائمًا، نذهب إلى هناك واثقين ونحاول الفوز، من الجيد أن نحافظ دائمًا على التركيز في الوقت الحالي، ولا ننظر إلى الوراء في الماضي”.
وأتم شتيجن: “ستكون كل الأنظار على مباراة الكلاسيكو التي يريد فيها الجميع أن يكون جاهزًا بنسبة 100% وأن يعطي أفضل ما لديه في هذه المباراة الفريدة، نُريد الذهاب إلى مدريد ونحن نفكر في الفوز، نرغب في مغادرة الكلاسيكو مع الثلاث نقاط دون التفكير فما سيحدث في بقية الموسم، نريد الفوز في البرنابيو بأفضل طريقة ممكنة وآمل أن نفعل ذلك، ستكون معقدة ولكن الهدف دائمًا هو نفسه، حتى إذا لم نفز فسوف نستمر في تحقيق نفس الهدف وهو أن نكون 100% في باقي المباريات ونفوز بها”.

10