عبد الغني: الأهلي لديه “عادة” مع المدربين

 

أكد حسين عبد الغني قائد النادي الأهلي أن كثرة تغيير المدربين أصبح عادة في صفوف النادي بينما قدم الشكر لجماهير النصر فريقه السابق.
الاهلي تعادل مساء الخميس 2-2 أمام النصر في المباراة التي أقيمت ضمن مواجهات الجولة العشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وقال ظهير الأهلي أن تغيير المدربين أصبح عادة في الأهلي، ولا يتم الصبر عليهم، مبديًا اعتقاده بأن آداء اللاعبين في الملعب يؤثر على حظوظ المدرب في النادي.

وأضاف “المباراة لم تكن سهلة، الفريق يمر بنقص كبير في مراكز حساسة، وخاصة قلب الدفاع، والمدرب دفع بمحمد بصاص الذي يلعب أولى مبارياته هذا الموسم، ولكنه قدم مباراة كبيرة، وجوزيف دي سوزا الذي لعب لأول مرة كقلب دفاع، ولعب بشكل كبير أيضًا، وأعتقد أننا حققنا نتيجة إيجابية، بالتعادل وسط الإصابات والغيابات، أمام النصر وجماهيره، وفي ظل محاولات النصر للحاق بالصدارة”.
وفي سياق آخر، وجه عبد الغني الشكر لجماهير النصر على استقباله ودعمه قبل وبعد المباراة، مضيفًا أن مدرج الذهب والشمس عزيز على قلبه.
وارتفع رصيد النصر إلى النقطة 42 في وصافة الترتيب، بفارق 5 نقاط كاملة عن الهلال، متصدر الجدول، بينما يمتلك الأهلي 34 نقطة، في المركز الثالث.

84