الدوسري وأفندي يقتربان من حسم مهرجان السباقات السعودى

الدوسري وأفندي يقتربان من حسم الموسم لصالحهما

مع انتهاء الجولة الخامسة من مهرجان السباقات السعودي، اقترب سائقا فريق “هيونداي سعودي جير” عبدالله الدوسري وغسان أفندي من حسم الموسم لصالحهما، حيث احتل الدوسري المركز الثاني لهذه الجولة ليتصدر بطولة الجي تي السعودية بفارق كبير عن صاحب المركز الثاني. كما احتل افندي المركز الثالث ليعزز نقاطه في المركز الثاني في الترتيب العام لبطولة “سعودي درفت” فئة الهواة.

وعبر الدوسري عن أمله في إحراز لقب هذا الموسم لبطولة الجي تي السعودية في حال نجحت الاستراتيجية التي سوف يتتبعها في الجولة القادمة مشيدا بدعم ادارة الفريق له في اتخاذ القرارات الحاسمة وانتهاج الاستراتيجيات المناسبة.

كما عبر افندي عن ارتياحه لنتيجة هذا الموسم واحتلاله المركز الثاني في الترتيب العام لبطولة “سعودي درفت” فئة الهواة، مثنيا على ثقة ادارة الفريق في اسلوبه ودعمه في التدريبات.

من جانبه، اشاد مدير فريق “هيونداي سعودي جير ” محمد السفياني بانجازات سائقي الفريق عبدالله الدوسري وغسان افندي، مشيرا إلى أنه لولا دعم هيونداي الناغي المستمر وتفاني السائقين لما استطاع الفريق تحقيق هذا الانجاز.

وتقدم بالشكل والعرفان لكل من إدارة حلبة الريم لاتاحتها هذه الفرصة للفريق، وللاتحاد العربي السعودي لرياضة السيارات والدراجات النارية لتنظيمه بطولات مميزة تجذب الكثير من السائقين للمشاركة فيها، وجمهور عرض من المشاهدين.

110