زيدان ينفي وضع خطة من أجل هازارد

 

أكد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان أنه لا يفكر في وضع خطة خاصة من أجل لاعبه البلجيكي العائد من الاصابة ايدين هازارد كما تحدث عن تركيزه على لقاء ليفانتي وذلك رغم مواجهة مانشستر سيتي أوروبيا هذا الأسبوع.
وقال زيدان في حديث صحافي الجمعة: ” ليفانتي نجح في حصد 20 نقطة من أصل 29 في ملعبهم هذا الموسم، وهذا يُظهر أنّ المباراة لن تكون سهلة”.
وأضاف: “اللعب في ملعبهم لن يكون سهلًا أبدًا، فالمباريات هناك صعبة ومُعقدة، ويجب علينا أنّ نكون مُستعدين لتقديم مباراة رائعة”.

وواصل: “التفكير في مانشستر سيتي؟ نحن نأخذ الأمور خطوة بخطوة، ونفكر فقط في المباراة القادمة، وغدًا سنلعب أمام ليفانتي، وهذا ما يهمني الآن”.
وأردف: “يجب علينا إعطاء 100% من مجهودنا، وفي الحياة أنت مطالب بفعل ذلك، وهذا هو الحال في كرة القدم، ونقترب من فترة مهمة والحسم سيكون في مارس وأبريل، لكنني لا أنظر إلا لمباراة الغد حاليًا”.
وبسؤاله “ماذا عن جاريث بيل، إيسكو، مارسيلو.. وغيرهم من اللاعبين؟”، أجب: “هناك ألف شيء يُمكن لأي شخص إبداء الرأي فيه، ولكن جميع اللاعبين مهمون بالنسبة لي”.
وردًا على “هل هناك خطة مُحددة للتعامل مع هازارد؟”، أجاب: “لا توجد خطة، لقد تدرب لمدة ثلاثة أسابيع، وهو مستعد ويريد أنّ يكون معنا للعب في هذه المرحلة الهامة من الموسم”.
وعن غياب رودريجو جوس عن المباريات الماضية: “بالفعل لم يستدعى في آخر 3 مباريات، لكننا ندرك أهميته لنا”.
وأوضح: “عندما يتواجد جميع اللاعبين فسيتم استبعاد البعض الآخر، هذه هي المسألة ببساطة؛ ونحن سعداء معه ولقد أظهر أنه مميز ويستحق التواجد هُنا”.
وعن استقبال الفريق لـ 7 أهداف في الثلاث مباريات الماضية ومدى قلقه بذلك، علّق: “لست قلقًا، ولكن هذا يعني أننا كنا أسوأ في المباريات الأخيرة.. هذه مسئوليتنا وعلينا أن نتحسّن أكثر دفاعيًا، ونفكر أيضًا في كيفية إيذاء الخصم”.
وعن فيرلاند ميندي مدافع الفريق: “هو يعلم موقفه جيدًا داخل ريال مدريد، واللاعبون يعرفون إمكانياتهم، لكن عليه أن يلعب بدون التفكير عما سيحدث المستقبل، وأظن أنّ الجميع مستعد لتقديم 100% مما لديه”.
وأنهى تصريحاته: “نحن نعلم أنّ لا يزال هناك لحظات مُعقدة ستأتي، وأنّ كل مباراة ستكون صعبة، ونحن مطالبون أيضًا بمزيد من التحسّن”.

11