ميسي: اتمنى وصول هذا اللاعب إلى برشلونة

أعرب ليونيل ميسي انه يأمل في وصول اللاعب الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز إلى صفوف برشلونة كما أكد ان رفيقه السابق نيمار نادم على الرحيل عن برشلونة.
وقال ميسي في حديث صحافي: “نيمار؟ لقد أزعجتني طريقة رحيله عن برشلونة في ذلك الوقت، وحاولنا إقناعه بالبقاء”.
وأضاف: “لكننا كلاعبين نريد دائمًا أن يكون بجانبنا أفضل اللاعبين بالفريق، ومن أجل الفوز بالبطولة، ونيمار أحد أفضل اللاعبين في العالم وقدم الكثير للفريق، ومن الطبيعي أن يشعر الناس بالغضب الشديد تجاهه بعد رحيله قبل 3 سنوات”.
وتابع: “نيمار يتطلع للعودة مرة أخرى إلى برشلونة، ويبدو أنه نادم دائمًا على قراره بالرحيل، ولقد فعل الكثير ليعود، وهذه هي الخطوة الأولى لتحقيق ذلك، لأنه كان دائم التألق معنا، إنه نوع مختلف من اللاعبين يصعب إيقافه في المواجهات الفردية ويسجل الأهداف”.
واكمل: “لاوتارو مارتينيز لاعب مذهل، ولديه الكثير من الإمكانيات الرائعة والمثيرة للإعجاب، وأعتقد أنه سيصبح لاعبًا كبيرًا في المستقبل، بعدما انفجرت موهبته خلال الفترة الماضية من خلال قوته وتسجيله للأهداف”.
وعن إمكانية انضمامه إلى برشلونة: “أتمنى انضمامه لنا في برشلونة، سيكون من الرائع مجاورته في الملعب بجانب لويس سواريز، ومن أجل المنافسة على كل البطولات الممكنة بما في ذلك دوري أبطال أوروبا”.
وأتم: “لاوتارو يمتلك الكثير من الصفات المشتركة بينه وبين سواريز، لأنهما يستغلان جسدهما من أجل الاحتفاظ بالكرة رغم محاولات المدافعين لقطعها، ويسجلان الكثير من الأهداف، لذلك فهما متشابهان جدًا”.

92