بهكلي ينجح في المهمه ويقود الاهلي للانتصار على استقلال الايراني

حقق النادي الأهلي فوزاً ثميناً وصعباً على مستضيفه فريق استقلال طهران الايراني بنتيجة 2-1 اليوم الاثنين في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد جابر الدولي في الكويت، ضمن مباريات الجولة الثانية من مسابقة دوري أبطال آسيا.

الفريق الأهلاوي بدأ المباراة بنقص كبير في عناصره الأساسية حيث تواجد كلاً من السومه، ودجانيني، وبلايلي، وعبدالفتاح عسيري على دكة البدلاء، لكن ذلك لم يمنع الأهلي من الهجوم على الخصم والبحث عن هدف منذ بداية الشوط الأول، وتحقق ذلك حين تحصل الفريق على ركلة جزاء نفذها سلمان المؤشر بنجاح عند الدقيقة 17، بعد ذلك عاد الاستقلال ليعادل النتيجة بعد خطأ فادح من دفاع الأهلي استغله أمير مطهري ليسجل هدف الفريق الايراني عند الدقيقة 27، لكن سلمان المؤشر رد سريعاً على التعادل واستطاع استغلال عرضية زميله عبدالرحمن غريب ليسجل الهدف الأهلاوي الثاني عند الدقيقة 29.

وشهدت المباراة ركلة جزاء قبل نهاية الشوط الأول لفريق استقلال طهران تصدى لها الحارس ياسر المسيليم ببراعة ليحافظ الفريق الأهلاوي على النتيجة حتى نهاية المباراة.

الأهلي تصدر ترتيب المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل، بفارق الأهداف المسجلة عن الوحدة الاماراتي، فيما تذيل الاستقلال الايراني والشرطة العراقي الترتيب بنقطة لكل الفريقين

85