كونتي بعد الهزيمة: خسرنا بسبب الخوف

 

يعتقد أنتونيو كونتي مدرب انتر ميلان أن فريقه سقط أمام لاتسيو في لقاء الأحد بالدوري الايطالي بسبب الخوف.
لاتسيو نجح في خطف وصافة الكالتشيو برصيد 56 نقطة بفارق نقطة فقط عن يوفنتوس المتصدر بينما تراجع انتر ميلان الى النقطة 54.
وقال المدرب الايطالي للنيراتزوري: ” أعتقد أنه كان أداءً جيدًا، النتيجة التي لم تعجبني والطريقة التي استقبلنا بها الهدفين، كأننا نمنح هدية للاتسيو”.
وأضاف: “لم نكن معصومين من الأخطاء، ولكن حتماً في هذه الألعاب الكبيرة ستصبح التفاصيل حاسمة وهامش الخطأ ينخفض، إنه جزء من عملية النمو، كان هناك بعض السذاجة”.
وتابع كونتي: “كنا راضين جدًا باستقبال الهدفين!، كانت لدينا مواقف أخرى هذا الموسم حيث بدأنا المبادرة وبالنهاية خسرنا، مثل مواجهتنا أمام برشلونة وبوروسيا دورتموند، على سبيل المثال، المباريات التي خضناها كانت في متناول أيدينا وانتهى بنا المطاف بالخسارة”.
وأردف كونتي: “لقد عمل الفتيان بجد وأشكرهم على ذلك، نحن نحاول إثارة غضب الفرق في القمة، ويجب أن نفخر بأننا كنا في هذا الوضع في المقام الأول، في الوقت نفسه، يجب أن نتحسّن إذا ما أردنا مواصلة الضغط على الخصوم”.
واستطرد مدرب الإنتر: “اعتقدت أنه كان لقاء متوازنًا للغاية، لم يهيمن أي طرف على الآخر، كلانا حاول الفوز، وحسمت المباراة بهدفين في رأيي كان يمكن تجنبهما”.
وعن ركلة جزاء لاتسيو التي جاء منها هدف التعادل، تابع كونتي: “لا أريد الدخول في التفاصيل، لكن يجب أن نكون أكثر هدوءًا وثقة في هذه المواقف، في بعض الأحيان نشعر بالحماسة المفرطة، في حين يتعين علينا الحفاظ على هدوءنا، والتعلم من العمل الذي نقوم به خلال الأسبوع”.
وأتم كونتي تصريحاته: “علينا أن ننمو من حيث الشخصية، لا أعلم سبب خوفنا، لكن بعد أن هزمنا 2-1، عدنا للعب الكرة والهجوم”.

11