بهكلي يقود الأهلي أمام الاستقلال ويؤكد جاهزية السومة وبلايلي

ينتظر أن يقود المدرب الوطني مازن بهكلي فريق الأهلي يوم غدٍ الاثنين في مواجهة فريق استقلال طهران الايراني في ثاني جولات دوري أبطال آسيا لموسم 20\21، وذلك بعد أن قررت إدارة النادي إقالة المدرب السويسري كريستيان غروس دون إعلان رسمي بذلك.

بهكلي تحدث اليوم لوسائل الإعلام في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الغد وقال:” أشكر سمو المشرف العام على كرة القدم الأمير منصور بن مشعل، ورئيس النادي الأستاذ عبدالإله مؤمنة، ونائبه الدكتور ياسر محروس، على منحي هذه الثقة في قيادة الفريق الكروي الأول فنياً في مواجهة فريق الاستقلال “.

وعن ضغط المباريات تحدث قائلاً:” لدينا ضغط في كافة البطولات التي نشارك فيها خلال هذا الشهر، ونتمنى التوفيق وتحقيق الانتصار في مواجهة الغد الهامة “.

وعن غيابات الفريق وجاهزية اللاعبين قال:” الثنائى عمر السومة ويوسف بلايلي سيدعمان صفوف الفريق في لقاء الغد، بعد شفائهما من الإصابة، وهذه إضافة كبيرة لنا في المباراة “، وأضاف:” أغلب الإصابات التي لحقت بالفريق هي إصابات عضلية أو نتيجة الإرهاق، نظراً لضغط المباريات، ونوح الموسى تعرّض لإصابة في العضلة الضامة، وكذلك تعرض سعيد المولد لإصابة عضلية، وهو الآن يخضع لبرنامج تأهيلي في جدة”.

85