بوفون: رونالدو ضمن أسباب عودتي ليوفنتوس

 

أكد جانلويجي بوفون حارس مرمى يوفنتوس الحالي أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لعب دورا بارزا في قراره بالعودة إلى البيانكونيري من جديد.

يوفنتوس تعادل خارج ملعبه بهدف لهدف أمام ميلان الخميس في نصف نهائي كأس إيطاليا، ويلتقي الفريقان في مباراة الإياب يوم 4 مارس المقبل.
وقال بوفون عقب اللقاء: ” السبب في أنني ما زلت ألعب هو أنني أعتقد أنه يمكنني الأداء على مستوى عالٍ”.
وأضاف: “هناك مواقف، مثل هذه العودة إلى يوفنتوس، والتي تمنحني حافزًا أكبر، لأن هناك علاقات شخصية تجعل مسؤوليتي وتصميمي أقوى”.
وأردف بوفون: “لقد أحببت تمريراتنا، حيث اكتشفنا السيولة في حركتنا، لكننا لم نخلق الكثير في الثلث الأخير، يعد التعادل 1-1 نتيجة جيدة، بالنظر إلى كيفية سير الأمور، حتى لو لم تكن نتيجة مريحة في مباراة الذهاب”.
سيلعب ميلان لقاء الإياب بدون مع ثيو هرنانديز وكاستييخو وزلاتان إبراهيموفيتش للإيقاف، وعلّق بوفون: ” لم أكن أعلم أنه سيتم إيقاف إبرا، يجب أن أعترف أن ذلك يجعلني أبتسم، لأن كثيرين انتقدوا عودة إبراهيموفيتش إلى ميلانو، لكن في سن الثامنة والثلاثين، هو يُحدث الفارق”.
وأكد بوفون: “عندما يتعلق الأمر باللاعبين، يتعين عليك تحليلهم بشكل فردي وليس بعمرهم أو تاريخ ميلادهم، أنا سعيد للغاية بالنسبة له، إنه بطل استثنائي”.
وأتم بوفون: “رونالدو لا يصدق، سأعترف أن أحد الأسباب التي دفعتني للعودة إلى يوفنتوس كانت فرصة اللعب والتدريب مع كريستيانو رونالدو وكل يوم هو إلهام”.

8