دي ماريا: لا يوجد أفضل من ميسي

 

أشاد أنخيل دي ماريا نجم منتخب الأرجنتين بقدرات رفيقه ليونيل ميسي مؤكدا أنه أفضل من زامله.
دي ماريا سبق له وأن لعب بجانب كلا من كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي كما يزامل كيليان مبابي ونيمار في الوقت الحالي.
وقال اللاعب الأرجنتيني المخضرم: ” سأبدأ مع ليونيل ميسي، من الصعب جدًا التحدث عن هؤلاء الخمسة، إنه أمر صعب، أعتقد أنهم على مستوى مختلف”.
وأضاف: “ليونيل لاعب استثنائي في جميع الجوانب، لديه جودة غير عادية، لقد أتيحت لي الفرصة للعب مع أفضل النجوم في العالم، لكن ليو مختلف عن الباقي، بالنسبة لي، هو الأفضل إلى حد بعيد بكل أمانة”.
وصرح عن رونالدو: “كريس لاعب يتمتع بالكفاءة العالية والكثير من القوة، يعمل كل يوم في صالة الألعاب الرياضية، ويقاتل كل يوم، وهو أيضًا لديه جودة رائعة”.
وتابع: “شاهدت كريستيانو من قبل أن ألعب معه، ثم سنحت لي الفرصة بأن يكون زميلي في الفريق، وكان هذا شيئًا مميزًا حقًا بالنسبة لي”.
بينما قال عن زلاتان إبراهيموفيتش: “زلاتان متغطرس، هو رقم واحد في كل شيء، إنه الشخص الذي يريد الفوز بكل شيء وفعل كل شيء، لكنه رجل رائع”.
وأكمل:”الكل يعرفه على هذا النحو، ومع ذلك نتعامل معه بطريقة جيدة، لقد فاز بطريقته الخاصة بالعديد من الأشياء، لكنه خارج الملعب شخص عظيم، لقد تشاركنا سويًا العديد من اللحظات الرائعة”.
وبشأن نيمار دا سيلفا: “يمتاز نيمار بأسلوبه البرازيلي، ويستمتع بالملعب مع الكثير من الجودة التي يمتلكها، ولا يصدق عندما يواجه أي مدافع، ويريد الاستمتاع بالحياة داخل الملعب، ولا يريد أن يغضب”.
واستطرد: “نيمار لاعب غير عادي، ويمكنه تحويل كل شيء في لحظة، ويستطيع تسجيل الأهداف من أي مكان وبأي طريقة”.
وتحول للحديث عن مبابي: “كيليان سيقاتل على الكرة الذهبية، وعندما يعتزل ميسي سيكون بالتأكيد ضمن المرشحين دائمًا لنيل الجائزة، ولديه كل الإمكانات ليصبح الأفضل في العالم”.
وأتم حديثه: “كيليان لديه صفات غير عادية، وأصبح رجل رائع وعلى أرض الملعب زميل جيد للفريق، ويساعد الجميع بفضل مجهوداته”.

9