سكالوني: ميسي برشلونة هو ميسي الأرجنتين

 

رفض المدير الفني لمنتخب الأرجنتين الأول، ليونيل سكالوني الانتقادات التي تطال ميسي وتؤكد أنه لا يظهر بالمستوى المأمول منه مع منتخب بلاده.
ويعاني ميسي من فشل ذريع مع منتخب الأرجنتين حيث لم يتمكن من تحقيق أي لقب كبير مع المنتخب الاول لبلاده.
ورد سكالوني على التقارير: ” نحن نتطلع إلى جني ثمار عملنا على مدار العام ونصف الماضية، فنحن سنواجه منافسة شرسة على بطاقات التأهل إلى مونديال قطر”.
وأضاف: “لدي ثقة كبيرة في اللاعبين المتواجدين في المنتخب، لدينا فريق شاب وجريء ويمتلك طموح كبير واستعداد لجميع المباريات”.
وعن ميسي: “أراه بحالة جيدة وهذا ما ظهر عليه في مباراة ريال بيتيس الأخيرة، وكان الأفضل في الملعب على الرغم من عدم تسجيله، ونجح في صناعة أهداف زملائه رغم صعوبة اللقاء”.
وتابع: “وبالتأكيد، يشعر ليو مع منتخب الأرجنتين بالارتياح الشديد كما هو الحال مع برشلونة، ولدينا هدف واحد وهو الفوز بالبطولة، وهذه ليست رغبة ميسي فقط ولكن رغبة الجميع”.
وعن أداء برشلونة في الفترة الأخيرة مع كيكي سيتين: “الفريق يقدم مستوى جيدًا، ضد أتليتك بلباو في الكأس كان يستحق الفوز والتأهل، لكن عندما تفشل في ذلك الأمر تتعثر وتظهر المشاكل، وإصابة سواريز لم تساعد أيضًا على النهوض سريعًا، والآن عليهم القتال على الدوري الإسباني حتى النهاية، نظرًا لمنافستهم الصعبة مع ريال مدريد”.

10