مساعد مدرب الاتفاق ” المالكي: مباراة الحزم تتطلب منا مضاعفة الجهد 
شدد مساعد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق أحمد المالكي على أن فريقه سيخوض مباراة الحزم من أجل الفوز، مشيراً بأنهم يشعرون بأهمية المباراة والتي تتطلب مضاعفة الجهد للظفر بالنقاط الثلاث.
جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده المالكي مساء اليوم الثلاثاء في قاعة المؤتمرات بالنادي للحديث عن مواجهة الاتفاق مع الحزم ضمن منافسات الجولة الـ18 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وقال المالكي في بداية حديثه “أعددنا أنفسنا بشكل مميز لخوض مواجهة الحزم الهامة والتي تتطلب مضاعفة الجهد” وأضاف “وضعنا جميع قوتنا لحصد الثلاث نقاط، ندرك بأن الحزم يقدم لنا وهو منتشي بالفوز في مباراته الماضية، إلا إن هذا الشيء سيجعلنا أكثر إصراراً للبحث عن المستوى المميز المقرون بنتيجة الفوز “.
فيما أكد لاعب وسط الاتفاق سعد السلولي على جاهزية فريقه لتقديم كل ما لديهم من أجل الفوز على الحزم وقال :“ استعدادنا جيد لمواجهة الحزم وبإذن الله عازمون على الثلاث نقاط وعلى إسعاد الجمهور الاتفاقي “.
ميدانياً أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق تدريبه الرئيس اليوم الثلاثاء على ملعب عبد الله الدبل بالنادي تحضيراً لمواجهة الحزم يوم الخميس في الدمام.
وتركز التدريب الذي قاده المدرب الوطني خالد العطوي على الجانب الفني، فبعد الإحماء والإطالات خاض اللاعبون تمرين الاستحواذ من 3 مجموعات، طبق بعدها لاعبو الفريق عدداً من الجمل التكتيكية، واختتم المران بمناورة على 4 أبواب.
من جهة ثانية غادر التونسي نعيم سليتي المحترف بصفوف الاتفاق برفقة طبيب النادي إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك لعرض إصابته التي يعاني منها في أحد المراكز الطبية المتقدمة للكشف عنها، إلى جانب تحديد مدة فترة التأهيل قبل العودة مجدداً للتدريبات الجماعية.
82