الاتفاق يواصل تحضيراته للوحدة والعطوي ويامبيري يواجهان الإعلام 
أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق تدريبه الجماعي مساء اليوم الاثنين على ملعب عبد الله الدبل بالدمام تحضيراً لمواجهة الوحدة يوم الخميس المقبل بالدمام.
وقد ابتدأ التدريب الذي قاده المدرب الوطني خالد العطوي بالإحماء ثم أجرى اللاعبون عدداً من الجمل التكتيكية، فيما أجرى المهاجم عبد الله السالم تمارين لياقية مع المعد البدني في حين خاض لاعبو الفريق مناورة جادة على كامل الملعب، واختتم التدريب بتنفيذ عدد من اللاعبين تدريب الكرات الثابتة، وشهد التدريب إجراء المدافع سعد خيري حصة تأهيلية على الملعب تحت إشراف الجهاز الطبي.
ومن جهة ثانية سيخضع اللاعب صالح العمري يوم غدٍ إلى فحوصات إضافية على ركبته لتحديد نوعية إصابته والعلاج اللازم بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة النصر الماضية.
وفي سياق آخر  يعقد مدرب الاتفاق الوطني خالد العطوي وإلى جانبه المدافع سيدريك يامبيري عند الساعة 5:15 من مساء يوم غدٍ الثلاثاء المؤتمر الصحفي الخاص  للحديث عن مواجهة الوحدة ضمن منافسات الجولة الـ16 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين .
في المقابل وقعت إدارة نادي الاتفاق مع لاعب الوسط أحمد الغامدي 18 سنة لمدة 5 سنوات وذلك لدعم صفوف فريق الشباب لكرة القدم بالنادي، وجرت مراسيم التوقيع اليوم الاثنين في مقر النادي بحضور رئيس مجلس إدارة نادي الاتفاق المهندس خالد الدبل.
يذكر بأن الغامدي مواليد جدة عام 2001 عاش فترة من حياته في كندا وخاض تجربته الاحترافية الأولى في نادي باسفيك الكندي بالدرجة الممتازة، وعد أصغر لاعب بكندا يوقع عقداً احترافياً بسن 17 سنة، وقد توج تألقه بحصوله على جائزة أفضل لاعب واعد في الدوري الممتاز بكندا عام 2019، كما انضم للمنتخب السعودي تحت 20 سنة.
85