ماتورانا يشعل تدريبات النصر بمناورة ويمنح اللاعبين راحة يوم السبت – صور

أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر يوم الجمعة تدريباته على ملاعب الغولف والتي ركز فيها المدير الفني للفريق الأول ماتورانا على رفع المخزون اللياقي للاعبين وإجراء قياسات للسرعة على مسافات مختلفة بالإضافة الى تدريبات على الأحمال الحديدية, في حين أجرى المدير الفني للفريق الاول ماتورانا مناورة كروية على كامل الملعب بين الفريقين الأصفر والأبيض وذلك خلال الحصة المسائية وانتهت بفوز الفريق الأصفر بثلاثة اهداف مقابل هدف سجل للأصفر عوض خميس وحسين عبدالغني وعبدالعزيز الذيابي والأبيض مصعب العتيبي.

وكان التدريب بدأ بالجوانب اللياقية والجري حول الملعب لمدة نصف ساعة. يشار إلى أن الجهاز الفني منح اللاعبين راحة عن تدريب يوم السبت .

من جانب أخر قام لاعبي الفريق والجهازين الإداري والطبي بأداء صلاة الجمعة في مسجد ( المحسنين ) بمدينة ( بيج ) التي تبعد عشرون كلم عن مقر معسكر الفريق ببرشلونة وقد أم المصلين الشيخ محمد الحاج عبد الغفور الذي دعا في خطبته الى اللجوء الى الله وكثرة الدعاء وانتهاز الأوقات بالأعمال الصالحة .

وبعد نهاية الصلاة التقى أعضاء البعثة بحضور مدير عام كرة القدم الأستاذ سالم العثمان بإمام وخطيب المسجد الذي رحب بهم وأشاد بحرصهم على أداء الصلاة مع اخوانهم المسلمين متمنياً لهم التوفيق , وحضر اللقاء عدد من أفراد الجاليات الإسلامية من دول مختلفه وتبادلوا معهم الأحاديث الودية والتقطوا الصور التذكارية.

102