ماني: الهزيمة أمام ريال مدريد كانت البداية

أكد السنغالي ساديو ماني أن خسارة ليفربول أمام ريال مدريد كانت بداية سيطرة الفريق الأحمر على اوروبا في الموسم التالي.
ليفربول تمكن من تحقيق الفوز بثنائية أمام توتنهام ليحقق لقب دوري الأبطال الأوروبي في الموسم الماضي ثم صدارة البريمرليغ في الموسم الحالي.
وقال اللاعب السنغالي: “حتى ينجح الفريق وأنجح أنا أيضًا، أعتقد أنه من الضروري بالنسبة لي التضحية بنفسي لتقديم كل ماهو ممكن من أجل الفريق”.
وأضاف اللاعب السنغالي: “بالتأكيد حققنا ألقاب، ونريد تحقيق المزيد والمزيد مع هذا النادي، نريد الفوز ببطولتي الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا مرة أخرى، وهو الأمر الذي لن يكون سهلاً ، كلنا نعرف ذلك”.
وتابع: “ما رأيته خلال السنوات القليلة الماضية، أن كل شيء يمكن تحقيقه، ويمكن أن نفعله مرة أخرى، نحتاج فقط لأن نكون (جائعين) وأن نواصل السعي حتى النهاية”.
وواصل: “عندما خسرنا نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، أعتقد أن كل شيء تغير منذ ذلك الوقت، لقد حصلنا على المزيد من الثقة وقلنا لأنفسنا أن كل شيء ممكن، لماذا لا نحاول؟ كلنا نريد الفوز بالبطولات، فلماذا لا نفعل أعتقد أن الأمور أصبحت تسير بشكل جيد”.
وأكمل: “المشجعون لا يرون سوى ما نقوم به على أرض الملعب، لكن العمل يبدأ في المنزل باحترافية وعمل شاق على أرض التدريب”.
وعن مواجهة وولفرهامبتون قال السنغالي المتوج بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا 2019: “إنه فريق جيد جدًا ويمتلك لاعبون على مستوى عال من الجودة”.
وأكمل ماني: “نحن أيضًا فريق جيد، وأعتقد أننا لدينا الآن خبرة في الدوري الإنجليزي الممتاز، نعلم أن تلك المباريات لن تكون سهلة ولكننا نعرف كيفية التعامل معها وهي ميزة أخرى بالنسبة لنا”.

11