سيميوني : نعرف الريال جيداً وسنلعب بطريقة خاصة .. زيدان :أعددت الفريق بطريقة متوازية وسنستخدم الأساليب الخاصة بنا في النهائي

أعلن الأرجنتيني دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة فريقه أمام ريال مدريد غداً في نهائي السوبر الإسباني بجدة “التحدي”، وقال: “لدينا نتيجة واحدة تستحق كل هذا العناء وهي الفوز، سنبحث دائمًا عن طريقة للفوز، لا يوجد لدينا أهم من هذه المباراة، نحن نعرف المنافس جيدًا ولدينا فرصة غدًا لحصد اللقب”، وأضاف: “سنكون في قمة التركيز للظفر بالكأس، الفوز جميل وله طعم جميل، وكما قلنا قبل لكل مباراة طريقة خاصة مثل ما حدث في مباراة برشلونة”.
وأضاف سيميوني: “سنبذل الجهد الكبير لتحسين مستوانا غداً، لقد عدّلنا النتيجة في خمس دقائق في المباراة السابقة، وسوف يقوم اللاعبون في المباراة القادمة بأداء جيد، ريال مدريد يلعب بطريقة جيدة ويمكن أن نقول إنها تؤدي للفوز، ونعرف ذلك جيداً، ولدي مجموعة مقاتلة تعرف كيف تتعامل مع مثل هذه المباريات، وسنعمل لأن نكون في قمة التركيز والعودة لبلادنا بهذه الكأس”.
وأكمل سيميوني حديثه في المؤتمر الصحفي قائلاً: “لدينا فريق شاب وجيد ونتعامل مع أفضل فرق العالم، أما ما يخص الإصابات فاللاعبون في وضع جيد بدنياً وذهنياً، ونحن جاهزون لمعركة الغد، وأتمنى أن نوفق في هذه المواجهة، ونتعامل معها ومع مجرياتها بالشكل الأمثل”.

 

أكد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد، أن فريقه جاهز لخوض نهائي السوبر الإسباني غداً أمام أتلتيكو مدريد بجدة، وقال زيدان في المؤتمر الصحفي الذي أقيم بقاعة المؤتمرات الصحفية بملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة: “أعددت الفريق بطريقة متوازية ودربت الفريق على كل شيء، والمهم يجب أن نعلم أمام من نلعب وكيف يجب أن نلعب، وأن نستخدم كل الأساليب الخاصة بنا في مثل هذا النهائي”.
وأضاف زيدان: “نعم، أنا أفضل الآن، أرى نفسي أتقدم، في الحياة أيضاً كشخص، أتعلم من المواقف، ومن الناس من حولي، استمتع كثيراً مع الأشخاص القريبين مني، وهذا صحيح جداً، تطورت كمدرب خلال السنوات القليلة التي بدأت فيها مسيرتي في عالم التدريب”، وزاد في حديثه: “كل مباراة لها قصة وعالمها الخاص ونحن سبق أن لعبنا أمام أتلتيكو ولكن مباراة الغد مختلفة وننتظر نتيجتها، سنعمل بتركيز ويجب أن نتعلم من المواقف، وأنا كشخص أعمل اجتماعات كثيرة ولدي أشخاص جيدون يقومون بعملهم بشكل جيد”.
وعن مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد الماضية، قال زيدان: “توقعت فوز برشلونة وخوض كلاسيكو جديد في ظل سيطرة ليونيل ميسي ورفاقه على المباراة، لكن أتلتيكو مدريد لم يستسلم وقاتل حتى نهاية المباراة وحصلوا على ما يريدونه وهم جديرون بذلك”.
وأردف زيدان قائلاً في تشخيصه عن ما يمر به مدرب برشلونة فالفيردي قائلاً: “ما يمر به فالفيردي هو ما يحدث لجميع المدربين، فنحن نعلم أنه مدرب جيد ونحن كمدربين يمكن أن نمر بمثل هذه المرحلة التي يمر بها برشلونة وفالفيردي، لذلك لا أريد الحديث في ذلك”.
وبخصوص تغيير نظام بطولة كأس السوبر، قال زيدان: “لا أعرف، ليس لدي رأي في هذا، لقد وضع الاتحاد الأمر على هذا النحو، ولقد شاركنا، ونحاول أن ننتهز الفرصة التي حصلنا عليها”.

93