مادو: أسعى لاستغلال الفرصة لاثبات وجودي

النصر يغادر الجمعة للخرج .. كارينيو: دفاع الشعلة قوي ومهاجميه خطرين

مؤتمر كارينيو 2

أنهى الفريق الاول لكرة القدم بنادي النصر مساء يوم الخميس تدريباته على ملعبه بالرياض استعداداً للقاء الشعلة مساء الجمعة ضمن الجولة 24 من دوري زين للمحترفين, وتقرر أن تغادر بعثة الفريق عصر الجمعة إلى الخرج حيث ستتوجه فوراً إلى ملعب المباراة.

ولم تتضح حتى الآن الخيارات النهائية التي وضعها المدرب كارينيو لسد غياب حسين عبدالغني وحسن عبدربه, حيث كان قد أغلق التدريبات في اليومين الماضيين, إلا أن مصادر كشفت عن اشراك عبدالله مادو كظهير أيسر وأيمن فتيني في مركز المحور.

مؤتمر كارينيو

اكد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر دانيال كارينيو أن مباراة فريقه امام الشعلة مهمة وصعبة وقال في المؤتمر الصحفي الذي عقده بالمركز الإعلامي الى جانب اللاعب عبدالله محمد ان الفريقين يحتاجون لنقاط المباراة نحن سنلعب في ملعب يجيد الشعلة اللعب عليه وفوزنا على هجر كان له انعكاسه على تهيئة الفريق واضاف سنفتقد لاعبين مهمين بالفريق بسبب البطاقات الصفراء هما حسين عبدالغني وحسني عبدربه ولكن لدينا البديل الجاهز من اللاعبين الذين نثق بهم وبقدراتهم ونحن جاهزون للمباراة نحترم فريق الشعلة ونعرف قدراته وأسلحته .

وعن أرضية ملعب المباراة قال هو ليس بذلك السوء التي يعتقدها ويصورها البعض هو يعيق اللعب بالكرات البينية ودائماً الملعب والظروف المناخية المصاحبة للمباراة تكون على الفريقين نحن سنذهب للخرج وسنلعب المباراة بشعار الفوز فقط . اعرف ان الشعلة سيلعب أمامنا مكتمل الصفوف واعرف أنهم يغلقون دفاعهم جيداً ولديهم مهاجمين خطرين ولكنني أؤكد جاهزيتنا للمباراة .

وعن بديل حسين عبدالغني قال الكل يعلم ان ابراهيم الزبيدي ليس جاهزاً بعد الاصابة ولدينا يوسف خميس وأيضا عبدالله محمد كليهما قادر على المشاركة والعطاء بصورة جيدة في هذا المركز وثقتي بهما كبيرة جداً .

وبين انه عند تسلمه مهام عمله بالنصر كان لديه الكثير من الأهداف منها تحسين الجانب الدفاعي وألان النصر أقوى فرق الدوري دفاعياً مقارنة بنسبة الأهداف كما كان علي تحسين المستوى البدني للاعبين واترك الحكم لكم في ذلك كما ان عملية دعم الفريق بلاعبين شباب كان من أهدافي و تشاهدون الآن في الفريق الأول الحارس عبدالله الشمري وأيمن فتيني وعبدالعزيز الذيابي وعبدالله محمد وكلهم اثبتوا مقدرتهم على اللعب مع الفريق وان يكون لهم مكاناً في القائمة الاساسية مستقبلاً كما أن هناك أيضا لاعبين آخرين ارغب في جلبهم للفريق الاول وبعضهم تدرب معنا منهم احمد الجيزاني وسعود فلاته . والآن نسعى للتأهل للبطولة الأسيوية وأملنا قائم وسنعمل للمحافظة على ذلك .

وعن وجود عدد من اللاعبين عليهم بطاقات صفراء وحصول أي منهم قد يتسبب في غيابه عن مباراة الفريق امام الاهلي قال كارينيو اللاعبين مطلوب منهم التركيز على الحاضر فقط وهي مباراة الشعلة أما مباراة الاهلي فانا المسئول الاول والأخير عنها حالياً وعندما نتجاوز الشعلة سنفكر جميعاً في مباراتنا القادمة امام الاهلي .

وعن عدم استقراره على تشكيلة معينة قال ان ظروف الاصابات والإيقافات وضم عدد من اللاعبين في الفترة الشتوية وصعود لاعبين من النادي للفريق وإصابة ايوفي كل ذلك منعنا من الاستقرار على تشكيلة ثابتة رغم حرصي على ذلك .

مادو: أسعى لاستغلال الفرصة لاثبات وجودي

من جانبه قال مدافع الفريق اللاعب عبدالله محمد ان المرحلة الحالية تتطلب عدم التفريط في أي نقطة ولذلك نحن أكملنا جاهزيتنا للمباراة والمدرب وضع الخطة المناسبة لتحقيق الفوز والنقاط الثلاث بإذن الله وان شاء الله نوفق في ذلك ونواصل خطواتنا نحو التأهل أسيويا وقدم شكره وتقديره للمدرب كارينيو على ثقته به وبزملائه شباب النادي ليشاركوا مع الفريق الأول وقال هذه الثقة ستكون دافعاً لنا في المستقبل لبذل قصارى الجهد من اجل خدمة العالمي والمساهمة مع زملاؤنا في تحقيق افضل النتائج وإسعاد جماهير العالمي . وقال ان المستوى الذي قدمته امام هجر في الدقائق التي لعبها هي ثمرة تعاون جميع زملائي وقال كل لاعب تتاح له الفرصة عليه إثبات وجوده وعدم التفريط في ذلك فالفرص لا تتكرر .

التعليقات

12 تعليق
  1. بتدور
    1

    بتوفيق للعالمي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 أبريل, 2013 الساعة : 11:11 م
  2. ملكي عالمي ذوووووووووووووووووووووووووق
    2

    بإذن الذي لا تسهى عينه ولا تنام إن الفوز للعالمي بإذن الله …
    وش أخبار الإحتجاج يا كحيلان ؟؟؟
    أهم شيء خطاب الفيفا يكون جاهز …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 أبريل, 2013 الساعة : 11:23 م
  3. قلب الاسد
    3

    يااااارب انفوز

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 أبريل, 2013 الساعة : 12:33 ص
  4. شبابي وافتخر
    4

    حلووه يغادر
    نفس المسافة من الدخل المحدود الى ملعب الملك فهد
    اذا اذن العصر بالرياض ياصلون الخرج اول ما يقول السلام عليكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 أبريل, 2013 الساعة : 12:53 ص
  5. سارونة الهلالية الفاهمة الواعية
    5

    بالتوفيق للنصر والشعلة لتقديم مبارة جميلة ورائعة بإذن الله .. شكراً لكم سبورت .. إنتهى

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 أبريل, 2013 الساعة : 1:02 ص
  6. ياعالمي
    6

    انا متوقعها٣/١ للنصر والعلم عند الله الله يكتب اللي فيه الخير للعالمي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 أبريل, 2013 الساعة : 1:32 ص
  7. عاشق اسمرانى
    7

    اللة يوفق العالمى وين ماراح ودى خالد الزيلعى يكون اساسى لاعب فنان وموهوب بس الحظ ماهو معة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 أبريل, 2013 الساعة : 3:27 ص
  8. سعود النشبة
    8

    فالكم الفوز ياشعب النصر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 أبريل, 2013 الساعة : 7:29 ص
  9. عشوق
    9

    الله يوفق فريقنا الشعله ويبيض وجيهه اهل ديرتنا ويسحق ...

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 أبريل, 2013 الساعة : 12:32 م
  10. عشق نصراوية
    10

    بالتوفيق للعالمـــي وياخذ الثلاث نقــاط …. اللهم آمين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 أبريل, 2013 الساعة : 2:04 م
  11. شيبوب
    11

    وش جاب ابو عشر نفر في عرين العالميين ( 4 )
    صدق من قال العالمي عالمي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 أبريل, 2013 الساعة : 3:41 م
  12. الوليدي
    12

    بالتوفيق للشعله لكسب فريق المتقاعدين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 أبريل, 2013 الساعة : 5:00 م
108