الأهلي يؤكد انفراد “سبورت”: لا مفاوضات مع ساسي

 

أعلن أحمد بامعوضة -المدير التنفيذي لكرة القدم بالنادي الأهلي ما أنفرد به “سبورت” من مصادره الخاصة مؤكدا أن اللاعب التونسي فرجاني ساسي خارج حسابات المدرب السويسري كريستيان غروس في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
وكانت سبورت أكدت ان نية الاهلي هي التعاقد مع صانع ألعاب في يناير المقبل وأن ساسي لا يجيد اللعب في المركز الذي يرغب غروس في تعزيز صفوفه في الشتاء.
وفي تصريحات صحفية، قال بامعوضة:
“لم تحدث أي مفاوضات مع فرجاني ساسي حتى الوقت الراهن، ولا أعتقد أن اللاعب التونسي يلعب بمركز صانع اللعب، ولم أره يقوم بهذا الدور سواء في الترجي أو النصر أو الزمالك حاليًا”.
وأضاف:
“عرضت علينا أسماء عدد من صانعي اللعب، لكن لم يحدث أن حصلنا على موافقة أنديتهم. الفترة الشتوية قصيرة للغاية، وكل شيء سيظهر في الأسبوع الأول من الشهر المقبل”.
وبخصوص رحيل زوركانوفيتش، علق:
“هو اللاعب الأجنبي الوحيد الذي لم يشارك مع الأهلي في الفترة الأخيرة، مما جعل البعض يعتقد أننا سنسوقه. نؤجل الحديث عن هذه الأمور لبداية الانتقالات الشتوية، لأن أمامنا مباريات مهمة، وأولها مباراة الشباب”.
وأتم:
“عمر السومة ويوسف بلايلي ومحمد خبراني جاهزون لمباراة الشباب، وحتى الآن سلمان المؤشر لاعب أهلاوي، والأمور على ما يرام معه، وسنعلن عن كل شيء في الوقت المناسب”.

77