أوزيل يحظى باعجاب مدرب آرسنال الجديد

 

أشاد مايكل ارتيتا مدرب ارسنال الجديد بلاعبه الدولي الألماني مسعود أوزيل عقب تعادل الفريق بهدف لهدف أمام بورنموث في اللقاء الذي أقيم على ملعب “دين كورت”، ضمن لقاءات الجولة التاسعة عشر من البريميرليج.
وقال المدرب الإسباني الذي رحل عن منصبه كمساعد لغوارديولا في مانشستر سيتي من أجل تدريب الغنرز: ” سعيد للغاية ببعض الأشياء التي رأيتها من حيث تحرك اللاعبين وشخصيتهم والعاطفة والروح القتالية التي أظهرناها، ربما أفضل مما كنت أتوقع”.
وأضاف: “هُناك العديد من الأشياء حدثت في المباراة تدربنا عليها، واللاعبون فهموها وحاولوا تطبيق ذلك في أرض الملعب وأحببت ما قدموه”.
وواصل: “الآن سنحلل أداءنا وأعتقد أنّ هناك بعض الإيجابيات وبالتأكيد لا يزال هُناك مجال كبير للتحسّن في أكثر من شيء، كنت قلقًا لرؤية كيف سنتفاعل إذا استقبلنا هدفًا ولكنني كنت مسرورًا للغاية برد فعلهم”.
وعن رأيه في أداء الألماني مسعود أوزيل قال: “لكي نكون مُنصفين، فإن أسلوبه في التدريبات مُنذ اليوم الأول لي هُنا كان لا يُصدق”.

وأكمل: “لقد كان جيدًا للغاية اليوم، وكان أحد أهم مفاتيح لعبنا، لقد بذل كل ما لديه، وكان بإمكاننا إحراز هدفين أو ثلاثة بسبب تمريراته”.
وأنهى تصريحاته بالحديث عن شعوره بعدما أصبح مديرا فنيا والمسؤول عن الجانرز قائلًا: “لقد اتخذت القرارات وأنا أقف على خط التماس، وأنا معتاد تمامًا على ذلك، لأنني كنت دائمًا اقترح بعض الأشياء عندما كنت في مانشستر سيتي، لقد كنت مرتاحًا وسعيدًا”.

94