الأخضر الأولمبي يقسو على فلسطين برباعية ويقترب من التأهل لكأس آسيا

تصدر المنتخب السعودي تحت 22 سنة مجموعته في تصفيات كأس آسيا التي تقام بالرياض بعد فوزه على المنتخب الفلسطيني بأربعة أهداف مقابل لا شئ سجلها محمد مجرشي د18و58 وابراهيم الابراهيم د44 وسالم الدوسري 60.

ودخل مدرب المنتخب الوطني خالد القروني المباراة بتشكيلة مكونة من : عبدالله السديري في حراسة المرمى وعبدالله حافظ ومعتزهوساوي وياسر الشهراني وصالح القميزي بخط الدفاع وابراهيم الابراهيم ومعن خضري وسالم الدوسري وياسر الفهمي في خط الوسط وصالح الشهري ومحمد مجرشي في خط الهجوم.

وفرض المنتخب السعودي سيطرته على المباراة ووضحت رغبة لاعبو المنتخب السعودي في تسجيل هدف مبكر واستطاع محمد مجرشي من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 18 وواصل لاعبو الأخضر سيطرتهم على المباراة وختم النجم ابراهيم الابراهيم الشوط الأول بهدف من ضربة حرة على خط الثمانية عشر ليعلن الحكم بعدها نهاية الشوط الأول بتقدم المنتخب السعودي بهدفين.

وفي أول ربع ساعة من بداية الشوط الثاني استطاع نجوم المنتخب السعودي من إضافة هدفين عن طريق محمد مجرشي وسالم الدوسري في الدقيقتين 58 و60 بعد ذلك حاول المنتخب الفلسطيني إحراز هدف وتقليص الفارق ولكن المباراة انتهت برباعية سعودية نظيفة ليتصدر المنتخب السعودي مجموعته.

وتحدث مدرب المنتخب السعودي المدرب الوطني خالد القروني في المؤتمر الصحفي بعد المباراة عن تطور المستوى من مباراة لأخرى وأنهم يسعون لتحقيق التأهل والصدارة والمحافظة على شباك المنتخب نظيفة. في حين أوضح مدرب المنتخب الفلسطيني أن قصر فترة الإعداد ساهمت في عدم ظهور المنتخب الفلسطيني بمستوى مميز وأنهم حاولوا في هذه المباراة ولكن المنتخب السعودي منتخب قوي ويضم عناصر جيدة.

وبعد نهاية المباراة توجة المشرف العام للفئيات السنية الاستاذ عبدالله المصيليخ للاعبين والجهازين الفني والاداري ونقل لهم مباركة الاستاذ محمد المسحل رئيس شوؤن المنتخبات الوطنية على النتيجة والمستوى وطالبهم بضرورة مواصلة الفوز في المبارتين المتبقيتين للمنتخب السعودي في التصفيات لتحقيق الصدارة والتاهل للتصفيات النهائية لكأس آسيا.

100