لاعبو منتخب البراعم يزورون نادي فياريال ويتأهلون لدور الثمانية من كأس لشبونة

تأهل منتخب البراعم تحت 14 سنة لكرة القدم الى دور الثمانية من بطولة كاس لشبونة للبراعم التى تقام حالياً في البرتغال وجاء التأهل بعد فوزه يوم الخميس على فريق اورايس البرتغالي بركلات الترجيح في دور الستة عشر بنتيجة (5-2) حيث انتهى الوقت الاصلي بالتعادل الايجابي هدف مقابل هدف.

وقدم المنتخب خلال هذا اللقاء اداء جيد بعد ان تقدم الفريق البرتغالي مع بداية الشوط الثاني وتمكن لاعب المنتخب راشد السالم من تسجيل هدف التعادل قبل نهاية اللقاء .وتألق حارس المنتخب سلمان السعيد بعد ان تصدى لأحد ركلات الترجيح بينما اضاع احد لاعبي الفريق البرتغالي ركلة اخرى.

ويلعب المنتخب يوم الجمعة مباراة دور الثمانية امام فريق مرسيليا الفرنسي في تمام الساعة العاشرة صباحاً .وفي مدينة كاستيلون الاسبانية واصلت منتخبات البراعم مشوارها في بطولة نادي فياريال للبراعم وحقق منتخب البراعم مواليد 1999 م الفوز في لقائه امام فريق دي بوسكو الاسباني بنتيجة (7-0) حيث سجل الاهداف اللاعبين تركي العمار ( اربع اهدف) ومروان الصبحي وعبدالله الحمد وراكان الاسمري.

ينما حقق منتخب البراعم مواليد 2000 م الفوز على فريق كوستكاس بنتيجة (5-2) وسجل الاهداف اللاعب على الراعي ( ثلاث اهداف ) وفارس الخريمي (هدفين ).

كما حقق منتخب البراعم مواليد 2001 م الفوز على فريق كاستيار بنتيجة (3-1) حيث سجل الاهداف اللاعبان عيسى العامر ( هدفين ) واحمد بصاص.

من جانبه قام الجهاز الفني والإداري واللاعبين يوم الخميس بزيارة الى ملعب نادي فياريال حيث تم الاطلاع على كافة مرافق الملعب والتسوق في متجر النادي وتم اخذ الصور التذكارية في نهاية الزيارة.

102