الأهلي يعزز صفوفه بثنائي أجنبي في يناير

 

أعلن أحمد بامعوضة -المدير التنفيذي لكرة القدم بالنادي الأهلي عن نية النادي تعزيز صفوف الفريق بناء على رغبة من المدرب السويسري كريستيان غروس.
وفي تصريحات صحفية، قال بامعوضة:
“ركزنا منذ بداية الموسم على تعاقدات الأجانب، وبعدها كان هناك أكثر من قضية خارجية، حيث نجحنا في إنهاء قضيتي سبارتا براج التشيكي وفنربخشة التركي”.
وتابع:
“كذلك أنهينا أزمة الترجي التونسي، قبل تقديمه شكوى بسبب عدم حصوله على باقي مستحقاته من صفقة بلايلي، بعد مشاورات ومفاوضات، وجدولة مستحقاته، حتى لا نعرض النادي لأي عقوبات”.
وأضاف:
“نعمل على إنهاء بقية القضايا، والجميع بهيئة الرياضة واتحاد كرة القدم يتابعون معنا هذا الملف باستمرار، كون القضايا تمثل الوطن أكثر، وأشكرهم بشدة على ذلك”.
وأشار:
“الجهاز الفني بدوره يبذل جهدًا كبيرًا مع اللاعبين، من أجل الوصول إلى مستوى مميز يمكن الفريق من مواصلة الانتصارات، والمنافسة على اللقب”.
وبخصوص مباراة ضمك، واصل:
“كانت مهمة بالنسبة لنا، وحصدنا ثلاث نقاط جديدة على سلم ترتيب الدوري، من أجل المنافسة أكثر فيما هو قادم، والحكم تركي الخضير أدار المباراة بصورة ممتازة”.
واستكمل:
“عودة معتز هوساوي مهمة وإيجابية لنا وله، ويعد إضافة قوية للمجموعة، وكان من المفروض تواجده منذ بداية الموسم، لكنه تعرض لإصابات مختلفة”.
وأردف:
“الأمير منصور بن مشعل متابع دائم لكل ما يحدث بالنادي الأهلي، وقريب منا، وهذا بيته، وسيتواجد بالقريب العاجل بالنادي”.
وأتم:
“الأهلي سيتعاقد مع لاعب أجنبي أو اثنين في الفترة الشتوية، أحدهما صانع لعب، ولن نتأخر في إتمامهما، وكل شيء سنعلن عنه في بداية شهر يناير المقبل”.

86