ساري: رونالدو توقف في الهواء لفترة

أشاد ماوريسيو ساري مدرب يوفنتوس الحالي بهدف نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي طار وظل في الهواء وتمكن من هز شباك سامبدوريا في الفوز بهدفين لهدف أمام فريق المدرب كلاوديو رانييري.
وقال ساري في تصريحات صحافية: ” هدف ديبالا كان رائعًا وكذلك هدف رونالدو، حيث بدا أنه معلق في الهواء لفترة”.
وأضاف: “لقد قدمنا أداءً جيدًا، خاصة في الشوط الأول، بينما كنا في حالة من الفوضى قليلاً بالشوط الثاني، ومع ذلك لم نواجه مخاطر كثيرة، ومن المؤسف أننا لم نغلق المباراة بتسجيل هدف ثالث، لأن أي شيء يمكن أن يحدث”.
وتابع ساري: “لقد انخفض نسق الفريق قليلاً في الشوط الثاني للمباراة مما سمح بمساحات إضافية أمام سامبدوريا”.
كانت هذه هي المباراة الثانية على التوالي حيث بدأ ساري رونالدو وديبالا وجونزالو هيجوين معًا، وعلّق ساري: “سيكون هناك مباريات لن نلعب فيها بالثلاثي”.
وأوضح: “لقد لعبوا كثيرًا مؤخرًا ومن الممكن أن يتبعوا، بينما يتعافى رامسي ودوجلاس كوستا من الإصابات ويحتاجون لأخذ بعض الوقت في الملعب أيضًا”.
وأردف مدرب اليوفي: “هيجواين قدم أداءً جيدًا في الشوط الأول لكنه تراجع في الشوط الثاني، وذلك لأنه لعب كثيرا في الفترة الأخيرة”.

وأكمل ساري: “الجانب الأساسي عند اتخاذ قرار باللعب بالثلاثي هو مستويات اللياقة البدنية خلال الأسبوع، يمكنهم اللعب معًا فقط إذا كانوا جميعًا في حالة جيدة، لأنه بخلاف ذلك سيعاني بقية الفريق”.
وأكد: “نحن ننظر إلى الثلاثي وعندما يكونون في حالة جيدة ننظر بعد ذلك إلى خصائص الخصم ونقرر ما إذا كان من المناسب الدفع بهم معًا أم لا”.
وبشأن أداء أدريان رابيو، أشاد ساري: “أعتقد أن إمكاناته تفوق ما أظهره حتى الآن في حياته المهنية”.
وحول الدفع بديميرال بدلاً من دي ليخت، في الدفاع صرح ساري: “ديميرال لديه طاقة إيجابية عظيمة ينقلها إلى زملائه في الفريق، ونحن بحاجة إلى استخدام ذلك في الوقت الراهن، إذا رأيت شخصًا يتدرب بطاقة، فأنت تضعه في الملعب، بمجرد أن تدرك أنه يواصل هذا خلال المباراة، فإنك تبقيه في الملعب”.
وأتم ساري حديثه عن وصوله لـ100 انتصار بالدوري الإيطالي، وقال: “يرتبط المدرب بشكل لا يمحى بالفرق التي دربها، في السنوات الأخيرة كنت محظوظًا بما فيه الكفاية لقيادة الفرق التي حصلت على نسب فوز عالية جدًا، نابولي ويوفنتوس، إذا كنت بقيت في إمبولي فسيستغرق الأمر سنوات عديدة”.

94