فالفيردي يوضح حقيقة رحيل ثنائي الوسط

 

علق ارنيستو فالفيردي مدرب نادي برشلونة الحالي على التقارير التي تشير لرحيل ثنائي الوسط ارتورو فيدال وايفان راكتيتش عن صفوف النادي في يناير المقبل.
ويرغب انتر ميلان في ضم فيدال بينما يستهدف مانشستر يونايتد التعاقد مع لاعب الوسط الكرواتي.
وقال فالفيردي في تصريحات صحافية: ” هل تعتقد أنّ راكيتيتش سيبقي بالفعل؟”، قال فالفيردي: “أراه مثل الآخرين، نحن الآن نلعب العديد من المباريات، وعندما تقترب نافذة الانتقالات تبدأ الأسئلة”.
وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة مباراة ريال سوسيداد في الدوري الإسباني: “راكيتيتش يلعب بشكل جيد وبانتظام، وهو يستحق ذلك”.
وعن إمكانية رحيل فيدال لإنتر ميلان: “شائعات رحيله لا تخرج من هنا، في الإنتر هم من يتحدثون، سوق الانتقالات لم يبدأ بعد ويتحدثون!، فيدال لاعبنا وسنعول عليه، وسنرى ما سيحدث لاحقًا”.
وبشأن تصريحات بيدرو لاعب تشيلسي ورغبته في العودة لبرشلونة: “هو لاعب تاريخي في برشلونة، وأحد اللاعبين الحاصلين على الكثير من الألقاب في برشلونة، هو شخص محبوب من الجماهير سنرى ما يخبئه المُستقبل”.
وأنهى تصريحاته بالحديث عن أنسو فاتي، قائلًا: “إنه بخير، هناك بعض الضوضاء الخارجية حوله، نحن نعتني به، ونتعامل معه بشكل طبيعي، ونأمل أنّ يتعافى من الآلام التي يعاني منها”.

87