الخنيسي: الثالثة ثابتة في قطر.. وغوميز يرد: نريد ليفربول

 

أعرب طه ياسين الخنيسي مهاجم الترجي التونسي عن سعادته بالمشاركة مع ناديه في كأس العالم للأندية.
ويلعب الهلال السبت أمام الترجي على ملعب استاد جاسم بن حمد في العاصمة القطرية الدوحة، في تمام الساعة 5:00م في ربع نهائي كأس العالم للأندية، والمتأهل سوف يواجه فلامنغو البرازيلي.
صرّح لاعب الترجي طه ياسين الخنيسي قائلًا:
“شرف لكل لاعب المشاركة في منافسة مثل كأس العالم للأندية، ولعبي لفريق كبير مثل الترجي التونسي فتح لي الأبواب لأشارك ثلاث مرات في هذه البطولة العالمية”.
وعن خسارة الفريق في مناسبتين سابقتين من الدور الأول قال:
“كنا نفكر في نصف النهائي وننسى المباراة الأولى، وكنا نقع في هذه الأخطاء، لكن هذه المرة سنركز فقط على مواجهة الهلال الذي سيكون صعبًا للغاية، فالمهمة الفوز على الهلال ثم التفكير في اللقاء الثاني”.
واختتم:
“الهلال فريق عالمي وليس فقط أفضل فريق في آسيا، فعندما تشاهد الاعبين الذين يملكهم على غرار جيوفينكو وغوميز وكاريلو، فعلى الورق هو فريق قوي، ولكن الترجي يحلم بمواجهة ليفربول في المنافسة، والثالثة ثابتة”.
من جانبه قال بافتيمي غوميز لاعب الهلال:
“عملت كثيرًا في الفترة الأخيرة لتسجيل كل هذه الأهداف، سواء من الناحية الفنية أو التكتيكية وحتى من الجانب البدني، فالمحضّرين البدنيين يساعدونني كثيرًا، وبفضل زملائي فزت بلقب هدّاف دوري أبطال آسيا وأفضل لاعب في البطولة، أنا محظوظ باللعب مع جيل من اللاعبين السعوديين المهاريين”.
وتابع:
“فرحتي في النهائي كانت مزدوجة لأنّني سجلت أحد أهداف التتويج، ولأنّني كنت أمني النفس بالتتويج بهذه البطولة مع فريق الهلال، وبسبب تركيزنا على هذه البطولة خسرنا الكثير من الألقاب مثل الدوري والكأس ونهائي كأس العرب”.
وأكمل:
“كأس العالم للأندية منافسة رائعة وتليق بسمعة فريق كبير مثل الهلال السعودي، فكل أبطال القارات في العالم سيشاركون في هذه المنافسة الجميلة، ولهذا سنحضّر جيدًا لكي نقدم صورة جيدة عن الكرة السعودية”.
واختتم:
“أتمنى مواجهة ليفربول ولكن أولًا علينا تخطي الترجي، وفي حال التأهل سنلعب أمام فلامنغو، وبعدها مواجهة ليفربول، لم لا؟ سنفعل المستحيل للوصول إلى النهائي”.

85