ميسي: منافستي مع كريستيانو ستخلد تاريخيا

أشاد ليونيل ميسي قائد برشلونة وأفضل لاعب في العالم لعام 2019 بمنافسته المستمرة مع البرتغالي كريستيانو رونالدو.
وقال النجم الأرجنتيني: ” استمتعت بكوني فائزًا بخمس كرات ذهبية وكوني الوحيد المتوج بهذا العدد، وعندما فاز كريستيانو بكرته الذهبية الخامسة، يجب أن أعترف أن ذلك كان يؤلمني قليلاً، لم أعد وحدي في القمة”.
وأضاف ميسي: “نحن في منافسة ونحن متساويان على مدار عشر سنوات، لست متأكداً من أننا ندرك أن هذا شيء غير عادي، ما سيبقى في العقول هو أن هناك لاعبين من هذا المستوى تنافسا لسنوات عديدة وهذا ليس أمرًا شائعًا”.
وبشأن مركزه، أردف ميسي: “في الواقع، لقد تطورت دائمًا كمهجام محوري، ليس كرقم 9، ولكن في دعم المهاجمين، عندما وصلت إلى الفريق الأول، جعلني فرانك ريكارد لي أن أتطور في الجانب الأيمن، ومع جوارديولا وجدت نفسي أكثر في المحور”.
وواصل ليو ليو: “لطالما اعتبرت نفسي صانع أهداف، أساهم بها، لكن بالتأكيد ليس مهاجمًا قويًا”.
وعن الهزيمة من ليفربول في الموسم الماضي بدوري أبطال أوروبا وتوديع المسابقة، استطرد ميسي: “لقد سجلوا هدفًا على مستغلين خطأنا، وفي هذه اللحظة تبدأ أنت في التفكير، تذكرنا هزيمتنا أمام روما وعودتهم، وهذا بالضبط ما لم نكن نريده”.
وأتم ميسي: “عند هذه النقطة، تبدأ في الارتباك، الخصم يضغط عليك ولا يمكنك مجاراته، نجد أنفسنا نتراجع، والأهداف مرتبطة ببعضها البعض دون أن نكون قادرين على الرد، كان هذا لا يصدق!”.

94