لاعب أتلتيكو مدريد: لا نخاف من برشلونة

 

أكد كوكي لاعب وسط أتلتيكو مدريد انه لا يخشى مواجهة برشلونة على ملعب واندا ميترو بوليتانو في الدوري الإسباني.
وقال لاعب وسط الفريق المدريدي:”غريزمان قدم كل شيء في أتلتيكو خلال 5 مواسم، إنه منافس وسوف نلعب ضد برشلونة وليس أنطوان فقط، نريد تقديم كل شيء، إنها مباراة خاصة للجمي وسنحاول بذل قصارى جهدنا”.
وبخصوص الصافرات المتوقعة من جماهير أتلتيكو ضد غريزمان، رد كوكي: “لدى الناس رأيهم ويجب عليك احترامه وأنا أحتفظ بكل شيء لـ نفسي وسنرى ماذا يحدث وسوف نركز على المباراة”.
وتابع كوكي عن برشلونة: “هو واحد من أفضل الفرق في العالم ويوجد لديهم أفضل لاعب في العالم – يقصد ليونيل ميسي -، سيكون الأمر معقدًا ولكننا سنلعب على أرضنا وبين جماهيرنا ونحن في حاجة إليهم للدعم على أكمل وجه”.
وأكمل حول تحقيق انتصارين فقط مع سيميوني ضد برشلونة: “كل مباراة تختلف عن الأخرى تمامًا، ستكون مواجهة معقدة ويجب أن نلعبها بشكل قوي ومن الصعب الحصول على الكرة من برشلونة ولكن إذا لعبنا بشكل متميز يمكننا فعل ذلك”.
واختتم كوكي تصريحاته عن دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، قائلا: “سيميوني لم يتغير منذ وصوله إلى أتلتيكو لديه طاقة لإعداد كل مباراة وكأنها نهائي، يخبرنا أن جميع المباريات متساوية وبـ ذات الأهمية، مباراة الأحد مهمة ونحن مستعدون لها”.

8