تحت قيادة خورخي ألميرون.. الشباب يواصل تدريباته

الفريق الأول يواصل تدريباته

أدى الفريق الأول لكرة القدم مساء اليوم الخميس تدريبات على ملعب النادي الرديف، تحت قيادة المدير الفني الأرجنتيني خورخي ألميرون.

استهل المدرب تدريباته بتمارين إحماء وتسخين ولياقية مكثفة تحت إشراف مدرب اللياقة دييغو أوسيي، الذي اعتمد على تمارين اللف حول الملعب، والسرعات لزيادة المحزون اللياقي لدى اللاعبين، عقب ذلك قسم المدرب الفريق لعدة مجموعات طبقت عدد من التدريبات الفنية في منتصف الملعب تضمنت التمرير السريع من لمسة واحدة، والتحكم بالكرة عند الاستلام والتسليم، كذلك تنويع التمرير بالرأس والرجلين، ثم أجرى المدرب بعض التدريبات التكتيكية الفنية من خلال تدريبات ترفيهية أقامها في منتصف الملعب، واختتم المران بتمارين إطالة وتفكيك عضلات.

درجة الشباب يجري مرانه الرئيس لـ (الوحدة)

أجرى مدرب فريق درجة الشباب الكروي سيفان توفيق عصر اليوم المران الرئيس للفريق على ملعب النادي الرديف، وذلك استعداداً لمواجهة الوحدة يوم السبت المقبل على ملعبه، ضمن مباريات دوري الشباب للأندية الممتازة.

بدأ المدرب حصته التدريبية قبل الأخيرة بتمارين إحماء وتسخين ولياقية خفيفة تحت إشراف مدرب اللياقة أحمد ترفاس، عقب ذلك أخضع اللاعبين لتطبيق الجمل الفنية الخاصة باللقاء، ثم أقام مناورة ركز من خلالها على تطبيق النهج التكتيكي للقاء، فضلًا عن اختياره قائمة التشكيلة الأساسية. واختتمت التدريبات بتمارين إطالة تفكيك عضلات.

درجة الشباب يجري مرانه الرئيس لـ (الخليج)

أجرى مدرب فريق درجة الناشئين الكروي وجدي مغزاوي عصر اليوم الحصة التدريبية الرئيس للفريق على ملعب النادي الرديف، وذلك استعداداً لمواجهة الخليج يوم السبت المقبل على ملعبه، ضمن مباريات دوري الشباب للأندية الممتازة.

بدأ المدرب مرانه بتمارين إحماء وتسخين ولياقية خفيفة تحت إشراف مدرب اللياقة صدام حسين، عقب ذلك طبق اللاعبون الجمل الفنية الخاصة باللقاء في منتصف، ثم أقام مناورة ركز من خلالها على تطبيق النهج التكتيكي للقاء، فضلًا عن اختياره قائمة التشكيلة الأساسية. واختتمت التدريبات بتمارين إطالة تفكيك عضلات.

12