الشباب يواجه المزاحمية في أولى ودياته .. والصفاق يخرج بركة من التدريبات

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب مساء يوم الأربعاء تدريباته على إستاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي تحت إشراف المدير الفني لكرة القدم بنادي الشباب السيد “ميشيل برودوم” وقيادة مدرب الفريق “ايميلو فيريرا”.

انطلقت التدريبات بتمارين لياقية تحت إشراف مدرب اللياقة” رينات فيليب” اشتملت على تدريبات خاصة لرفع المعدل اللياقي أبرزها: الإحماء، واللف حول الملعب، والإطالة. عقب ذلك قسم مدرب الفريق اللاعبين إلى مجموعتين لتطبيق عدد من الجمل التكتيكية اشتملت على التمريرات البينية، والتسديد المباشر على المرمى من خارج منطقة الجزاء. وشهد التدريب خروجاللاعب عبد الرحمن البركة بسبب شعوره بآلام بسيطة في منطقة الصفاق.

هذا وتقرر أن يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الساعة (7:30) من مساءالخميس أولى لقاءاته الودية الإعدادية للموسم الرياضي المقبل أمام فريق المزاحمية على إستاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي.

من جانب آخر, أجرى اللاعب محمد الغليميش صباح يوم الأربعاء كشف طبي بواسطة الرنين المغنطيسي في أحد المراكز الطبية المتخصصة،وذلك على موضع إصابته، وستحدد نتائج الكشف والتي ستظهر يوم الخميس نوعية الإصابة ومدة التأهيل.

98