نواف بن سعد: الهلال الأقرب دائما للقب دوري الأبطال الآسيوي

 

أكد رئيس نادي الهلال الأسبق نواف بن سعد أن أزرق الرياض هو المرشح دائما للفوز بلقب دوري الأبطال الآسيوي في كل بطولة بسبب قوة النادي الجماهيرية والامكانيات الهائلة ماديا.
وقال ابن سعد في تصريحاتٍ صحفية:
“نرفع أسمى التهاني والتبريكات لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، بمناسبة فوز الهلال باللقب الآسيوي، كما نشكر رئيس هيئة الرياضة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل الذي أتوقع بوجوده ستخطو الرياضة خطوات ممتازة في المستقبل، نظير عمله المنظم والدقيق والقانوني والهادئ”.
وأردف قائلًا:
“كما نشكرهم على دعمهم الكبير المستمر للرياضة عامةً وكرة القدم خاصة، ومبادرة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان الداعمة والمساندة لممثل الوطن الهلال في نهائي دوري أبطال آسيا غير مستغربة، وجميع الهلاليين والرياضيين ممتنين لها”.
وواصل:
“أوجه الشكر والتهنئة لرئيس الهلال فهد بن نافل، وإدارته وكل منظومة الزعيم، وحقيقةً رئيس النادي الحالي عمل بشكل جبار وتحمل الانتقادات وواصل بالهلال نحو تحقيق هدفه، وأخص بالشكر فهد المفرج وتأثيره الكبير على الإدارة، لو أستطيع أن أمر عليهم في بيوتهم واحدًا واحدًا لن أوفيهم حقهم، فهم يعادلون 50 وزارة إعلامية لأنهم قريبون من النادي وهمهم الأكبر كيف نفرح جميعًا، وهم من يستحقون الشكر”.
وانهى كلامه بقوله:
“العمل في الهلال تراكمي، والإدارة عملت دون كلام وركزت على الملعب فقط، والهلال ليس غريبًا على دوري أبطال آسيا، الزعيم دائمًا الأقرب لتحقيقها، والتتويج بدوري الأبطال اليوم يفرحنا بشكل كبير فما حدث يعد تشريفًا للوطن، ونشكر جماهير الأندية الأخرى التي شجعتنا وساندتنا، وطموح الهلال لا يتوقف عند البطولة الآسيوية، فلدينا مشاركة بمونديال الأندية سنستعد لها، وعقبها مشوارنا بالدوري وكأس الملك، والفريق مؤهل وقادر على تحقيق أي بطولة يشارك فيها بإذن الله”.

11