نصيحة غريبة من أومتيتي لغريزمان

 

نصح صامويل أومتيتي مدافع برشلونة مواطنه أنتوان غريزمان بالتفكير في قص شعره بينما أكد أومتيتي انه يمكن أن يعود لصفوف نادي ليون يوما ما سواء كان ذلك كلاعبا أو مدربا.
وصرح أومتيتي: ” لعودة إلى ليون هى احتمال وارد كلاعب أو مدرب لأنني لعبت في صفوفه من 2011 حتى 2016″.
وتابع: “عندما اعتزل كرة القدم، أريد أن أصبح مدربًا، لقد حصلت على ملاحظات وخبرات من المدربين الذين تدربت تحت قيادتهم خلال التدريبات والمباريات”.
وبخصوص الثنائي الفرنسي أنطوان جريزمان وعثمان ديمبلي، رد أومتيتي ساخرًا: “لا أحب قصة شعر جريزمان وقلت له إنه يحتاج لقص شعره كل صباح، أما ديمبلي فهو لم يكن في المستوى الصحيح”.

واسترسل أومتيتي: “كل شيء عظيم في برشلونة، ألعب رفقة لاعبين رائعين ويرغبون في الفوز بكل شيء، رأيتهم كإناس متواضعين وبفضلهم كان من السهل جدًا علي التكيف في كامب نو”.
وبخصوص أفضل 5 لاعبين من وجهة نظره، رد أومتيتي: “ميسي، وتير شتيجن فهو جيد جدًا وسيكون في فريقي إلى جانب ليونيل وأنا وألكسندر لاكازيت مهاجم آرسنال وليون السابق وإنييستا لاعب فيسيل كوبي”.
واختتم أومتيتي تصريحاته بالحديث عن أندريس إنييستا، قائلًا: “لقد أحببت إنييستا وعندما أتيت إلى النادي كنت معجبًا به للغاية على الرغم من أن ما يفعله ميسي هو أمر غير عادي، لكن إنييستا لا يصدق، يعمل داخل الملعب وخارجه، هادئ جدًا ويحظى باحترام الجميع”.

11