بعد توقيعه للنصر .. مانسو: باوزا نصحني بالانتقال للعالمي وجاهز فنياً لخدمة النصر

أنهت إدارة نادي النصر رسمياً إجراءات التعاقد مع اللاعب الأرجنتيني داميان مانسو لمدة موسم واحد . وجاء توقيع العقد بحضور مدير عام كرة القدم الأستاذ سالم العثمان وكان اللاعب قد وصل لمعسكر الفريق الأول في برشلونة وخضع للفحوصات الطبية وسيبدأ تدريباته مع الفريق اعتبارا من التدريب المسائي لهذا اليوم .

الجدير بالذكر ان مانسو هو ثاني لاعب اجنبي يوقع للنصر رسمياً بعد الاكوادوري جيمي ايوفي وينتظر النصراويون المصري حسني عبدربه وشوكت الاوزبكي ليكتمل عقد اللاعبين الاجانب.

باوزا نصحني بالانتقال للنصر

وكان مانسو قد أكد بأن نصحية المدرب الأرجنتيني باوزا هي من قادته للموافقة على عرض النصر, حيث يدرب باوزا فريقه الاكوادوري السابق, وقال “علمت أن باوزا سبق له أن أشرف على نادي النصر, واستشرته في مسألة قبول العرض, فوجدته يشجعني كثيراً مشيداً بالتعامل الكبير الذي وجده من قبل إدارة النادي في الفترة التي عمل فيها مع الفريق”.

وأضاف مانسو خلال حديثه لموقع نادي النصر الرسمي أن مفاوضات العالمي بدأت منذ أكثر من شهرين ومن ثم توقفت, لتعود قبل فترة قصيرة وتأخذ الطابع الرسمي, مبيناً أنه جاهز بدنياً وفنياً لخدمة النادي الأصفر, خاصة وأنه لعب قبل أسبوع مواجهة قوية في الدوري الاكوادوري, وأن الاحصائيات تثبت جاهزيته للمشاركة مع الفريق.

100