مدرب آرسنال يعلق على تدريب مورينيو لتوتنهام

 

علق اوناي ايمري مدرب نادي آرسنال على التقارير التي ربطت جوزيه مورينيو بتولي منصب تدريب توتنهام أبرز أعداء ارسنال في البريميرليغ.
وقال إيمري في المؤتمر الصحفي اليوم لمواجهة ساوثهامبتون السبت المقبل ونقلته شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية: “مباراتنا المقبلة ليست ضد توتنهام، ومن الغريب أن علاقة بوتشيتينو معهم انتهت بهذه الطريقة، و مورينيو مدرب رائع للغاية، مسيرته حافلة بالألقاب والخبرات وأعتقد أن عمل بوتشيتينو أيضًا كان رائعًا”.
وتابع: “في لقاءاتهم الأخيرة لم يحققوا نتائج جيدة ولكن العام الماضي مستوى الفريق وبوتشيتينو كان مميزًا وقرروا التغيير ولا أعرف السبب”.
وفتح إيمري الباب أمام عودة جرانيت تشاكا للمشاركة مع الفريق مرة أخري بعد غيابه بالفترة الماضية لسوء سلوكه ضد جماهير النادي في لقاء كريستال بالاس الذي تسبب في سحب شارة القيادة منه.

حول إصابات الفريق: “نيكولاس بيبي عاد من التوقف الدولي ولكنه لم يتدرب مع الفريق بل على انفراد وسيكون جاهزا للقاء السبت، وهولدينج، تشاكا وكولاسيناك لم يتدربوا ربما سيكونون جاهزين للتدريبات في الغد رفقة الفريق.
واختتم تصريحاته حول ساوثهامبتون: “اللقاء أمامه سيكون صعب، وهم يحتاجون النقاط ويلعبون بشكل جيد خارج ملعبهم و أعتقد أنهم سيكونون متحفزين للغاية ولكن يجب علينا أن نلعب بطريقتنا وتحقيق الفوز

18