لماذا غير موقفه فجأة

في المرة الأولى لم يرد على إتصاله وتجاهل تهنئته في الرساله النصية ولم يعلنها وفي المرة الثانية رد على الإتصال وأعلن التهنئة … مالذي طرأ وبدل الحال فالجدولة مازالت كماهي مضغوظة وشافي لم يصرف لهم بدل تدريبه وكل أسباب الغضب السابقة ما زالت قائمة .. فلماذا رضي ابن مساعد عن أحمد عيد فجأة .. !!

الخميس أمين عام نادي الهلال سابقا هو الأمين العام للإتحاد السعودي الآن والبرقان رئيس لجنة الإحتراف في الهلال سابقا هو رئيس لجنة الإحتراف السعودي الآن والمقرن والعقيل يمسكان بتلابيب لجنة المسابقات والمهنا جالس على قلوبكم ..هل هذا هو ما أرضى ابن مساعد ولن نستغرب أن يخرج غدا متغزلا في إتحاد أحمد عيد فالشكل العام للجان الإتحاد السعودي يسيطر عليه اللون الأزرق .
أن اللجان مهما كان ميولها فالرقابة عليها شديدة والوعي إزداد والسريات والأبواب المغلقة أنتهى عصرها ونحن نعيش عصر القوانين والشارع الرياضي معظمه يثق في الأسماء الجديدة بغض النظر عن ميولها و يجب أن ننتظر عمل اللجان لنحكم عليها ولذا كان الإستغراب من تغير موقف رئيس الهلال الفجائي من إتحاد عيد بعد إعلان التشكيل الجديد لللجان  .
نقاط تحت السطر :-
• قرار لجنة الانضباط بخصوص إحتجاج النصر له ثلاث جوانب إيجابية وجانب سلبي .
• أول إيجابياته هو أن القرار أعتمد على مادة قانونية باللائحة وهي التأخير في تقديم الاحتجاج مما يؤكد ان القرار صحيح من الناحية القانونية ولا أرى أي داعي لغضب النصراويين على لجنة الأحتجاج .
• والجانب الإيجابي الثاني هو أن يكون هذا الرفض درس للأمير فيصل بن تركي ليتعلم الركادة ولا يصرح تصاريح دون سند .
• والجانب الثالث هو إثبات أنه ليس للنصر أي دلال لدى لجان الاتحاد السعودي أو أعين هناك كما يدعي البعض .
• أما الجانب السلبي في القرار هو الضحك على عقول الرياضيين اذ كيف يكون القرار (رفض الاحتجاج شكلا ولذا لن ينظر اليه موضوعا) ويأخذ كل هذا الوقت ويطلبون أوراقا وتوضيحات من لجنة الإحتراف.. فلماذا الكذب والقول بأنهم لن ينظروا اليه موضوعا … من الواضح ( كما قال الاستاذ الدويش ) أنهم نظروا اليه موضوعا مما أستغرق كل هذا الوقت وكادوا أن يقبلوا الاحتجاج ولكنهم أكتشفوا في اللحظات الأخيرة ثغرة التأخير.
• هناك جريمة تزوير في قضية الثنيان لا يجب التطنيش عليها فهناك تقريران أحدهما ذهب للجنة الإنضباط والآخر لللجنة الفنية عن طريق الخطأ.. الفرق بين التقريرين سطر أخير أما أن يكون شطب من التقرير الأول أو أضيف للتقرير الثاني وكلا الإحتمالين يعتبر تزوير فمن هو المزور ؟ المقيم .. لجنة الحكام … أم لجنة الإنضباط ؟
الرمية الأخيرة :-
عندما أتى مورينيو لريال مدريد كان راوؤل جونزاليس هو نجم الريال الأول وصاحب الأرقام القياسية محليا واوربيا وصاحب الشعبية الجارفة بين جماهير الريال .. ولكن مورينيو بقدومه أحضر معه رونالدو وبنزيمة ولم يصبح هناك مكانا لراؤل في تشكيلة مورينيو فظل حبيسا لدكة الإحتياطي معظم الوقت وفي الموسم التالي أخبر مورينيو جونزاليس بان الوضع لن يتغير فعليه بالبحث عن نادي آخر ورحل راؤول لشالكه وبعدها للسد دون أي ضجة إعلامية .. الفرق بين حالة راوؤل وحالة محمد نور أن القرار في حالة راؤول كان محقا لأنه كان فنيا وصدر من مورينيو والقرار في حالة نور كان إداريا من إدارة النادي والتي لا يحق لها أن تبعد نور .

التعليقات

42 تعليق
  1. السندباد
    1

    للعقلاء فقط…
    ١- يقول (رامي) من يريد ان يعرف (اساليب) الهلال في جميع (معاملاته) فعليه ان يستمع لحديث (محمد الرتوعي).. هل يمكن ان يجيبنا (رامي) كيف تم تسجيل (الغامدي) للنصر..
    ٢- لم يتحدث رامي عن (تلك الاساليب) عندما كاد ان يتم انتقال (الشهراني) للنصر دون (رغبة اللاعب) .. واين كان (رتوعيك) وقتها..
    ٣- اكثر (المستفيدين) من انتقالات لاعبي القادسيه هو (فريق النصر).. ورغم ذلك فلم يحرق قلبه الا انتقال (الشهراني) للهلال.. يبدو ان الشهراني يعادل جميع لاعبي القادسيه المنتقلين (للنصر)..
    ٤- من حسن الحظ ان (الرتوعي) قدم شكوى رسمية لاحمد عيد.. سنرى هل تقبل (الشكوى ) ام ان الهلال على (حق) .. ارجو ان لاتقولون ان اتحاد عيد (هلالي)..
    ٥- بعد رفض قبول احتجاج (النصر) على (نجران) لن يرفع (النصر) شكواه للفيفا.. لان الفيفا سيرد عليهم بطريقة (وانتم مين سمح لكم تلعبون لاعبيكم اساسا).. 
    ٦- في سرعة تشبه (البرق) خرج لنا (عميدهم) ليقول ان رئيس لجنة المسابقات (خالد المقرن) هلالي.. ( هكذا تفكير عميدهم منذ ٣٠ عاما)..
    ٧- يقول (باستوس) ان النصر عالمي.. (مسكين ماتدري ولكنك عندما ستطالب بحقوقك ستعلم اين تكمن عالمية النصر الحقه)..
    ٨- لم يقتل (الطموح) في نادي (النصر) الا (العالميه) فأصبحوا لاعبيه يأكلون و (يضاربون) .. ماجابكم (كحيلان) لتقولوا انكم (عالميين) فلم يذهب منكم احد لها (حدكم الوصل والعربي)..
    ٩- ماحققته سيدة الاعمال (الداعمه) لنادي الفتح هو ماعجز عن تحقيقه رؤساء انديه منذ (١٩عاماً) قضوها في (الضجيج) واتهام اللجان (بالمحاباة) والوقوف في طريقهم..
    ١٠- لم ارى في حياتي (ناديا يتجسد في لاعب) كتجسد (النصر) في (ماجد عبدالله) فنادي النصر (لاشئ) قبله و (لاشئ) بعده.. (هكذا يعرف القاصي والداني).. ودليل ذلك ان بطولات (الشلهوب) اكثر من بطولات (ماجد)..
    ١١- عندما شارك النصر اسيويا قبل (موسمين) ذكر لاعب اوزبكي ان مشكلة فريقه انه قابل فريق (غير معروف) ..يقصد (النصر)..
    ١٢- عندما خرج (رئيس الهلال) منتقدا جدولة الدوري خرج رامي (متهمكاً) بأن الهلال سيخرج قبل ان يصل للجولة (الرابعه) وان عليه ان يجعل مباريات الاسيويه استعدادا لبطولة (خادم الحرمين).. ماهو رأي (كاتبنا الهمام)..
    ١٣- الان وبعد الجوله (الرابعه) لايزال بإمكان الهلال ان يتأهل (متصدرا) ولكن هناك (كتاب ) ابتلي بهم (الوسط الرياضي)..
    ١٤- عندما فاز (الاهلي) في (ايران) مدحه (رامي) ومنحه لقب (الملكي) معتقدا بأن (الهلال) لايستطيع الفوز في (ايران) .. (اعتقد انه من الحرج يلف حول نفسه الان)..
    ١٥- (الهلال) لايزال المتفوق السعودي (الابرز) على الفرق (الايرانيه) في عدد مرات الفوز.. هل سمعت يارامي..
    ١٦- الفوز (الهلالي) لم يخرس الايرانيين فقط بل اخرس السنة (من خشي على الهلال من يوم الثلاثاء بعد احتراق شعرة يزيد)..
    ١٧- لا ارى فخرا عندما يتم تشجيع الانديه التي تقابل (الهلال) سواء داخليا او خارجياً.. هذا لايغضبني ولكنه يقنعني بأن مشجعي تلك الفرق لاترى فرقها (كفو) لايقاف الهلال وهذا يسعدني..
    ١٨- على مشجعي تلك الفرق ان تعمل على (فرقها) فهي من ترفع رؤوسهم وتزيدهم فخرا اما ان كانوا يرون فرقهم ليست (كفو) فليشجعوا كل نادي ضد الهلال.. وخاصة مشجعي الاصفر (البراق)..
    ١٩- الهلال والشباب والاهلي جميعها فازت في (ايران) والوحيد الذي لن يستطيع ان يفعلها هو (العالمي بالترشيح).. والدليل (الرباعية التي كشفت زيف العالميه)..
    ٢٠-لاارى ان من حق كتاب الفريق الذي لم يحقق الفوز في ايران ان يمنحوا لقب (الملكي) بناء علي فوز الفرق في (ايران).. ان فعلها (نصرهم) فليوزعوا الالقاب كما يريدون.. (فقط عليهم ان يصمتوا الان)..
    ٢١- رئيس (النصر) يعترف  بنفسه بأن لجنة (الانضباط) جاملته ولم تعاقبه على كثير من تصرفاته.. (والله ندري ياريس لكن لومك على النصراويين الي برغم هذه المجاملات يهاجمون لجنة الانضباط).. وبعد هذا كله يأتي (رامي) ليقول ان النصر ليس مدلل (لجنة الانضباط).. (رحماك يارب)..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 أبريل, 2013 الساعة : 10:47 م
  2. البقمي
    2

    1- نعم انه نادي الاتحاد زعيم آسيا و المونديالي ونادي الشعب وهو يستحق هذه الألقاب بجدارة و استحقاق وهو تاريخ ناصع ومشرف وذهبي و مايحدث له هذه الأيام هو نتيجة عدم الاستقرار الإداري والفني و أتمنى أن تكون سحابة صيف ويعود نمر آسيا
    وبعودة الشيخ منصور البلوي سوف تعود هيبة نادي الاتحاد بإذن الله و سوف يسبب الرعب لأشخاص آخرين
    2- – محمد نور أسطورة من أساطير الكرة السعودية وليس من الأساطير الورقية المصنوعة و هو ظُلم في بداية حياته مع المنتخب من قبل الفاسدين و ظُلم في نهاية حياته الكروية من ذوي القربى و ظلم ذوي القربى دائماً أشد
    3- إبراهيم هزازي واجهة سيئة لنادي الاتحاد و يسيء للنادي و لا يفيده وهو يفعل فعله المشين و يطلع يحلف بالله انه لم يكن يقصد الإيذاء وأنا لا أدري لو كان يقصد الإيذاء ماذا يفعل هذا الشخص ؟ و للمعلومية الزوري ليس آخر ضحاياه إذا استمر

    4- ياسر الشهراني نجم لا يختلف عليه اثنين و موهبة قادمة للكرة السعودية بإذن الله و يعتبر مكسب لنادي الهلال وبما انه اسمه ياسر و منشأه نادي القادسية و انتقل لنادي الهلال و يشاركه في هذه الصفات الاسم والمنشأ و البيت الجديد ياسر القحطاني فأتمنى من ياسر الشهراني أن يجعل من ياسر القحطاني قدوة له و يحذو حذوه في جميع الأمور
    5- السندباد الهندي وضع نفسه في زاوية ضيقة و لا يكاد يشم الهواء فلا ألومه في ذلك فالنصر و رامي ضيقوا عليه الخناق وأنا مدري لو النصر بحالته الطبيعية و يعود لأمجاده ماذا يفعل هذا الشخص و أمثاله و الدليل على كلامي افتراءاتهم يوميا عليه
    و اقرأ لهم هذه اليومين طلاسم لا افهمها مثل حنا فزنا على هجر والنصر انهزم من الوحدة و هكذا وأقول له يااخي مبدأ الكرة فوز وخسارة و الكل يعرف ذلك وأتمنى أن تعرف مثلهم و أهم شي أن تكون منافسة شريفه فإذا صارت شريفه لا ريب في ذلك سواء فزت أو خسرت . ولكن هذا الشيء انتم بعيدين عنه كل البعد لأنكم اعتدتم على الفساد
    وألاحظ انه في هذه اليومين انه يتكلم عن العدل والنزاهة و بطولاته التي يفتخر بها و أنا اسأله سؤال ولم يسبق لي أن سألته عن هذا السؤال و هو ما رأيك في المقطع الموجود في اليوتيوب (الهلال و الحكام رصد تاريخي ) و من إجابته نستنتج إما انه يبقى هندي و نعذره على ذلك لأنه لا يعرف لغتنا ويستمر في غيه هذا شأنه
    أو أن يثبت لنا انه سعودي أصيل و ذمته غالية عليه وبذلك نزيل الصدأ الذي عليه
    6- القصة الدرامية التي أُلفت على المتنبي ابن الوطن البار فهد الهريفي من قبل الفاسدين و هي عبارة عن مكالمة مع خاسرهم تم غض الطرف عنها أو كما يقولون جمره صب عليها ماء لم نعد نسمع لها خبر هل لأنه انكشف أمرهم و فضحهم ربي الله يفضحهم دائما و يرد كيد الفاسدين في نحورهم انهم الخنازير اللذين يفترون على خلق الله

    7- تناقلت القنوات الفضائية الرياضية سحب رجال المرور لسيارات لاعبي نادي الهلال لمخالفتها الأنظمة والوقوف الخاطئ و هذا يدل على أن أبناء نادي الهلال لم يتعودوا على التقيد بالنظام في أي شي و إنما هم متعودين دائما أنهم فوق النظام وهذه من ضمن نتائج الدلال
    وتقبلوا تحياتي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 أبريل, 2013 الساعة : 11:08 م
  3. سارة القحطاني
    3

    أعراض الشخص المصاب بالتعصب الرياضي

    • يصاب الشخص المتعصب بحالات من التوتر والقلق النفسي ..
    • تجده مستبدا برأيه ولا يقبل آراء الآخرين ..
    • سريع الغضب ومتسرع في تصرفاته ..
    • لا يملك روحا رياضية تمكنه من تقبل النتائج مهما كانت حصيلتها ..
    • يعيش على الأوهام ويؤمن بصحتها ..
    • تجده قليل الأصدقاء وخاصة المخلصين منهم بسبب تعصبه الأعمى ..
    • لون ناديه المفضل يتحكم بحياته من خلال اختيار لون سيارته وواجهة منزله ..
    • تجد ثقافته هشة ولذلك لا يمكن التحاور معه لأن فاقد الشيء لا يعطيه ..
    • تجده شارد الذهن ومشتت الأفكار ..

    للاسف الشديد هذا حال جماهير النصر (( المتعصبة ))
    قاتل الله التعصب يا نصراوية……..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 أبريل, 2013 الساعة : 11:11 م
  4. حقااااني
    4

    – غريبة يارامي ما ذكرت بطولة سحب سيارات لاعبي نادي الهلال من مواقف المطار ؟!! يمكن من صدمة الفوز :mrgreen:

    – لماذا كل كتاب النصر لايغيب اسم الهلال الملكي عن اذهانهم وكتاباتهم ؟ّ!

    – سندباد مشروووع ناقد ناااجح جدااا بفكر غير عن المتواجدين بالساحة الاعلامية .

    – لا زلت بانتظار باقي المتميزين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 أبريل, 2013 الساعة : 11:32 م
  5. اهلاوي تبوك
    5

    الصراخ على قدر الألم
    اتوقع كتبت المقال وانت معصب تدري ليش
    اولا البرقان كان مدير الاحتراف وليس رئيس لجنه الاحتراف
    ثانيا غضب النصراويين على لجنه الانضباط وليس لجنه الاحتجاج(مدري من وين جبتها)
    على فكره انا اهلاوي بس يعجبني الهلال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 أبريل, 2013 الساعة : 12:11 ص
  6. اهلاوي تبوك
    6

    الصراخ على قدر الألم
    اتوقع كتبت المقال وانت معصب تدري ليش
    اولا البرقان كان مدير الاحتراف وليس رئيس لجنه الاحتراف
    ثانيا غضب النصراويين على لجنه الانضباط وليس لجنه الاحتجاج(مدري من وين جبتها)
    على فكره انا اهلاوي بس يعجبني الهلال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 أبريل, 2013 الساعة : 12:14 ص
  7. اخو دنحه
    7

    الله يعينك يارمومي الهلال فاز على الاستقلال وهاردلك وقبلها فاز باحدى بطولات الموسم وسجل الشهراني ولجنة الاحتراف والامين هلاليان يمدحون حبوب الضغط صباحا مساء

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 أبريل, 2013 الساعة : 12:20 ص
  8. ابو علي الحربي
    8

    صاحب التعليق رقم 2 البقمي
    اسطوانه البعبع البلوي قاهر الهلاليين عفي عليها الزمن الهلال وبعهد البلوي حقق خمس بطولات وقالها ابن مساعد نتفائل بعودة البلوي والبطولات في عهد البلوي فريقكم يتجرع الخسائر بالخمسه والسته من الاتحاد ونقاط الست السنويه مضمونه لاتحاد البلوي
    ياسر مكسب للهلال ولم تاتي بجديد فالاعب فضل فريق بطولات وتحققت بطوله من بوابتكم الصفراءالمشرعه كل عام
    بنسبه لسحب سيارات لاعبي الهلال الذي افرحك انت وكاتبك وهو تنفيس عن الحزن الذي اصابك انت وكاتبك بفوز الهلال علي الاستقلال في طهران نواف العابد الجم الجماهير في طهران وفي خارجها
    الرتوعي قدم شكوي لن النسبه من الصفقه لم تصله وصفقه السهلاوي لم يحرك ساكنا لاجل كحيل العين
    بنسبه للمقرن رئيس لجنه المسابقات نصراوي ولا نشكك به ونتمني له التوفيق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 أبريل, 2013 الساعة : 12:26 ص
  9. العم جابر
    9

    هل يوجد في لجان الاتحاد السعودي لجنة تسمى … لجنة الاحتجاج…
    امنيتي ان يخبرنا الكاتب عن مهمة هذه اللجنة ومن هو رئيسها…
    ام انك يارامي وانت كبير اعلاميي النصر هنا اصبحت لاتدري ماذا تكتب واصبحت كتاباتك كلها لتفريغ شحنات القهر والالم من انتصار الهلال على فريق ايراني..
    اما مسألة ان اغلب من يتقلد مناصب اللجان هلاليين فأني اجيبك بأنه اساسا لايوجد اي كفاءة نصراويه نستطيع الاعتماد عليها ….
    وافضل شخصيه قياديه على مستوى ناديكم هو سلمان القريني بالرغم من انه ليس ذلك الكفاءة لكن هو افضل الموجودين النصراويين..
    ولعلمك فإن احمد عيد عندما سأل عن هذه الكفاءات المختارة للجان اجاب بأنهم افضل الكفاءات التي عمل معها في الكرة السعوديه ..
    وانتم تمتلكون ثقة كبيرة في احمد عيد فهل تغيرت ثقتكم فيه الان… يبدو ذلك..
    كما انك بنفسك تقول ان هذه الشخصيات تنال ثقة الشارع الرياضي وان عملها هو من يحكم عليها ..
    فلماذا اذا تتسرع وتعمل علي تجهيز المبررات والاعذار قبل ان تبداء تلك اللجان اعمالها..
    هل تعتقد ان هذه الكفاءات عندما تقوم بعملها بشكل مطلوب ستقوم بقطع المعونات على النصر..
    لم اجد تفسيرا لغضبك على هذه اللجان برغم ثقتك فيها وقبل ان تبداء اعمالها الا ان هناك ماكنتم تخططون له بالاستيلاء على اللجان والسيطرة عليها فلم يحدث لكم ماكان مخططاً فأصابتكم الحيرة والقلق فأصبحتم تهاجمونها لتشعروا الغير بدلالها وولائها للهلال .. جريا علي عادتكم السنويه..
    ولكن يحق لكم رفع اعتراضاتكم لدى لجنة الاحتجاج..
    واذا كنتم ترون ان اللجان قد اكتساها اللون الازرق فلم يتبق لكم سوى هذه اللجنه فعليكم بالمسارعه في الحصول على رئاستها قبل ان تصطبغ هي الاخري باللون الازرق المزعوم..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 أبريل, 2013 الساعة : 12:42 ص
  10. متااابع
    10

    الله يمسيك بالخير يا أستاذ رامي ( الكبير ) بعقليتك وتفكيرك , حقيقة الواحد يفخر بالكتاب الأفذاذ أمثالك , ولي تعليق على المقال : أولا : بخصوص تصرفات رئيس الهلال , الذي يعتبر مؤتمناً على مصلحة فريقه , فلا يلام على تغييره مواقفه , لأننا في عصر المصالح لا المبادئ مع الأسف ( وهي حالة سائدة في معظم شرائح مجتمعنا اليوم)
    ثانياً : وجهة نظري أن النصر لو قدم مئة احتجاج لكان التهميش والتطنيش والبحث عن مبررات لرفضها كلها أو 90% منها , فكان الأولى تحقيق الفوز على نجران , خاصة وأن الدرس الذي تركه أو لنقل الرسالة التي تركها الهويش في مباراة الدور الأول واضحة جداً وأكدها المرداسي في الدور الثاني بطرده لمدافع النصر لأنه قطع الكرة على مهاجم نجران المنفرد .
    ثالثاً : التخلص من السيطرة الهلالية على لجان الاتحاد السعودي تحتاج إلى صبر وصبر طويل , وأول الخطوات تصحيح فكرة دعم النادي الواحد وتأهيله لاحتكار البطولات , والرضا والقبول بالرأي والبطل الآخر .
    ولعلم الهلاليين أن العمل قائم على التشارك والشراكة في صنع القرار سيبعدهم عن تحقيق كثير من البطولات ها هم يدخلون عنصرين جديدين للجان الاتحاد السعودي لتعويض المطرودين من أنصار اللوبي المتفشي والضارب بأطنابه في جسد هذا الاتحاد المنهوك …
    رابعاً ً : أحسنت في تشخيص حالة إقصاء صاحب التاريخ المترع بالبطولات محمد نور . شخصياً كنت أرجو أن يعتزل نور في بداية هذا الموسم , ولكن أراد الله أن تتكشف أمور كثيرة في هذا الموضوع , لعل أسوأها الخصام الشديد والجدل العقيم بين أنصار العميد , -وهناك حالات مماثلة في أندية أخرى تبقى مشكلاتها طويلة ولكن في حالة الاتحاد :في النهاية سيكون كل ذلك سحابة عابرة فالاتحاديون سيعيدون الاتي إلى مستواه وأفضل .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 أبريل, 2013 الساعة : 12:56 ص
  11. فرسان.... مككه
    11

    تعليق رقم 2 (((يا اخي قول عميد اسيا كبير اسيا اما تقلي زعيم
    صعبه والله ((الزعامة صعبه قويه )) لا يستحقها الا الهلال
    الله يعينكم على الهلال قولوا امين
    نصيحة لكم اذا فازالهلال شيلو الكوره من راسكم وكأن ما صارر شي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 أبريل, 2013 الساعة : 1:16 ص
  12. سعودي و افتخر
    12

    تعرف ليه رفض احتجاج النصر :?: :!: :?:
    لأن النصر هو النادي المدلل الثاني في رياضتنا وليس المدلل الاول :idea:
    فاذا تقاطعت مصالح المدلل الثاني مع اي نادي من الـ 151 نادي المتبقية :arrow:
    فاعلم ان النصر سيكون له الحظوة :idea:
    اما اذا تقاطع مع المدلل الاول في رياضتنا ( النادي الاهلي ) فاسمح لي اقول (مــــش خشتك ) :lol:
    و نقطتي نجران سيتضرر منها النادي الاهلي ( سيكون في المركز الخامس ) وستضغط عليه :arrow:
    وبالتالي لا يتاهل لبطولة اسيا القادمة :idea:
    هـــــــــــــــــــــــــــاه فهمت ,,, أو زي العادة تتبني فكرتي بعد شهرين :wink: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 أبريل, 2013 الساعة : 1:34 ص
  13. اخو دنحه
    13

    رامي اذا أردت ان تعرف سبب الفارق بين ناديك ونادي الهلال فلاحظ الفارق بين عقلية من يرأس الناديان ولاعبي الفريقين واعضاء الشرف فلعلك تدرك ويدرك النصراويين (السبب) وليس القاء التهم تجاه اي جهة كانت

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 أبريل, 2013 الساعة : 2:09 ص
  14. البقمي
    14

    الاخت سارة
    قاتل الله التعصب ياسارة فعلا
    1- قلتي يصاب الشخص بحالات من التوتر و القلق النفسي (نعم )
    والدليل بعد مبارة النصر والهلال في دوري زين الاخيرة رأينا اعلامي الهلال صابتهم حالة من الهسترياء و صاروا يتابكون في شاشات التلفزون أمام الملأ وذلك من أجل هزيمة في مباراة انه التعصب قاتله الله و من يغذيه ( عقولهم مصدية )

    2- تجده متمسك في رأيه ولا يقبل اراء الاخرين ( نعم ) نادي الهلال قال في الايام الماضية قال الله يعينا على احمد عيد اربع سنوات لانه لم ينفذ اوامرهم انه التعصب قاتله الله وعقولهم مصدية

    3- سريع الغضب و متسرع في تصرفاته (نعم) ياسر القحطاني في دورة الخليج لم يتحمل النقد الهادف على انه في مهمة وطنية و المفترض منه ان يتحمل النقد مهما كان حتى يكمل مهمته لكن العقول مصدية

    4- لا يملك روحا رياضية تمكنه من تقبل النتائج مهما كانت حصيلتها (نعم ) مباراة النصر والهلال على كاس ولي العهد ذهب رئيس النصر يهنئ لعيبة الهلال و رئيس الهلال يصرح تصريحه الشهير إنها قمة الروح الرياضية

    5- يعيش الأوهام و يؤمن بها ( نعم ) مردوده عليك وعلى ناديك

    6- تجده قليل الأصدقاء (نعم) فإنه الهلال محشور في زاوية ضيقة وجميع جمهور المملكة يكرهه وتابعي جميع الردود في المواضيع التي تطرحها صحيفتنا الموقرة سبورت ويثبت لك ذلك

    7- لون ناديه المفضل يتحكم بحياته (نعم) فنحن نرى كل الاستديوهات طاغي عليها اللون الازرق وكذلك مقاعد الملاعب وقيسي على ذلك أشياء كثيرة من الذي فعل هذا إنه التعصب قاتله الله

    8- تجد ثقافته هشة (نعم) إنه الهلال أغلب جمهوره من الاطفال والنساء صعب التعامل معهم بعد هذه الأدلة هل علمتي من هو المتعصب يا اختي سارة بعد كذا أرجوا أن لا تهرف بما لاتعرف نصيحة

    ملاحظة :
    أنا تعمدت الرد عليك لأني أول مرة أقرأ لك مشاركة وحبيت أرد عليك بالدليل القاطع بأن عقلك مصدي مثلك مثل بعض المشاركين معنا وأتمنى أن تستمرين لأن في استمرارك اضافة لأهل العقول المصدية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 أبريل, 2013 الساعة : 2:35 ص
  15. محب للرياضة
    15

    السلام عليكم
    السيد ريس التحرير نايف الجهني
    السيد رامي العبودي
    أنا دائماً أقراء مقالاتك التي تحاول ان تنقص من الهلال وانجازاتة ورجالاتة
    انت ناسي فريقك ومشاكله التي ابعدتة عن البطولات وصار همك وهم فريقك هو الهلال
    اخي العزيز الهلال كيان ولا يلتفت الى اتفة الامور التي يحاول بعض الكتاب الجدد على الساحة الرياضة ويحاولون الشهرة على حساب الهلال
    اخي العزيز احب أذكرك بان هنك ١٥٧ نادي غير الهلال موجوده وهناك اخبار وموضيع الواحد يكتب عنها ليس الهلال وحدة في الساحة الرياضية
    اخي العزيز ترا ٩٩./. من مقالاتك عن الهلال اما تكون بتهكم او بالنقص او الاستفزاز او الغباء
    السيد الجهني
    أنا متابع لصحيفة سبوت الرياضة بل محب لهذه الصحيفة دائم الاخبار اول باول وأخبار محلية وعالمية شكرًا سبور شكر الجهني
    ولكن هناك بعض العتب على القائمين على الصحيفة الذين يسمحون لبعض الكتاب يكتبون وكانة مشجع وليس كاتب او يكتب حسب ميوله وأرجو منع الكتاب الذين يكتبون بتعصب ويحاولون بث التعصب بكتاباتهم للقراء اما تكون مراقبة على مقالتهم او منعهم من الكتابة
    لأنة يكون في صالح الرياضة بعد عن التعصب
    ارجو ان تراء او تراجع مقاتل بعض الكتاب الذين يحاولون بث التعصب او الانتقاص من الاخرين وسوف تراءذالك بنفسك شكرًا إخواني وآسف اذا أسالت لحد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 أبريل, 2013 الساعة : 3:20 ص
  16. اشواق
    16

    حتى الان لم اقراء لكاتب نصروي يكتب عن محمد نور و اذا عرف السبب بطل العجب !!! و السبب هدف محمد نور على النصر اللى كان يبي يرجع الكره لملعب النصر و هو ناويها في الباب ،،، حال جماهير النصر و اعلامه يقول عن نور ،،، ليه كذا يا نور ،، حنا نحبك ,,,, تحياتي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 أبريل, 2013 الساعة : 3:26 ص
  17. الحق حق
    17

    الكاتب اليوم ينطبق عليه القول حس بحد السكين — تشكيل اللجان الاخيره ووجود الخميس والبرقان يشعر النصراويين بالخوف والفزع لانهم يعلمون ان هولاء الاشخاص اقوياء يصعب على النصر اختراقهم او تهديدهم او الضغط عليهم لمصالحه فبداء الكاتب بالنواح لانه اصطدم بصخرة يصعب تكسيرها او زحزحتها فبداء العويل والثبور ينتابهم

    اما عدم قبول احتجاج النصر لايخرج عن امرين الخصم الان الاهلي وانتم تعرفون ماذا يعني الاهلي فليس لدى عيد استعداد لتضحية من اجلهم ومنحهم نقاط المبارة لتسكيتهم ومحاباتهم على حساب الاهلي لعدة اسباب منها نفوذ الاهلي ولان عيد من مشجعي الاهلي فاضطروا لتطبيق القانون ولو ان الخصم غير الاهلي لبت في القضيه لهم من اول يوم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 أبريل, 2013 الساعة : 10:37 ص
  18. السندباد
    18

    الاخت سارة..
    تحية طيبه…
    اتفق معك اختي العزيزة في اغلب النقاط التي ذكرتيها بشأن (اعراض) الشخص المصاب بالتعصب (الرياضي.. وانا (شخصيا) اجد اغلب هذه (الاعراض) توجد لدى المشجع (النصراوي).. وانا لاانكر ان هناك مشجعين (متعصبين) في اغلب الانديه ولكن انا اتحدث بأن اغلبية من (تظهر) عليهم تلك الاعراض هم مشجعين (صفر).. وخاصة اعراض عدم (تقبل الهزيمة)..

    اما الاخ الذي رد عليك بحجة ان (النصر) يمتلكون روحا رياضيه ويتقبلون (الهزائم) وضرب مثلاً بتهنئة رئيس النصر لرئيس الهلال بعد نهائي ولي العهد فإنني اود ان اخبركي بأنه ذكر ميزة واحدة حسنه لدعم صحة كلامه وتجاهل عشرات المواقف التي تدعم صحة موقفك يااختي..

    اليك مثالاً.. عندما ضرب مثلاً يدل على روح رئيس النصر الرياضيه معتقداً بأننا سنتقبله واننا اخطأنا فهو واهم فذلك المثال (الحسن) الذي ضربه لايساوي شيئاً امام عشرات الامثلة (السيئة).. ومن تلك الامثلة والتي صدرت عن رئيس ناديه..
    ١- التصريح الاكثر (جراءة في اتهام الناس بالباطل) عندما سحب من خليل جلال شارته الدوليه واتهمه علانية بقبض الرشوة..
    ٢- اتهامه للاعبي نادي الهلال (ياسر القحطاني ونواف العابد) بتعاطي المنشطات بأوراق (مضحكة)..
    ٣- محاولة الايقاع بين الامير (نواف بن فيصل ) ورئيس الهلال في التصريح الشهير لرئيس الهلال والذي عرض في برنامج (في المرمى) مع بتال القوس.
    ٤- اتهامهم ل (محمد نور) بأنه تربية (…..) وذلك بعد هدف الاوت الشهير …
    ٥- تهكمهم ب (خليل جلال) وتحويل لقبه الى (خليل هلال) على لسان الامير (ممدوح بن عبدالرحمن)..
    ٦- تهجمه على رجال الامن والحكام في مباريات عديدة واشهرها مباراة (الكابلي) و(التعاون) وغيرها الكثير الكثير..

    هم كذلك يااختي (سارة) يذكرون مايعتقدون انه في صالحهم وهو (قليل جدا) ويتغاضون عن افعالهم التي تدينهم وتكشف انهم لايملكون روحا رياضيه وهي (كثيرة جدا).. فياأختي الفاضله امامك احد امرين هما ..
    ١- الابتعاد عن تصديق مايقولون حتى ولو كان ذلك صحيحا (بالفعل) لان خلف هذا (الصحيح) اشياء ليست بصحيحة.. وليس امامكي الا الدعاء لهم بالشفاء وزوال الصداء (المتراكم) في تفكيرهم..
    ٢- التصديق بما يقولون واعتقاد صحته وعندها سيتحول الصداء الي تفكيرك انتي وحينها سندعوا لكي بالشفاء العاجل …

    تحية معطرة…

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 أبريل, 2013 الساعة : 11:29 ص
  19. طبيب نفسيات
    19

    اعراض الشخص المصاب بمرض نفسي

    *لا يرى عيوبه ولا يعرف انه مريض نفسيا
    * ينسب كل عيوبه للغير
    * يكتب ردا ثم ينتحل شخصيات مختلفة ويرد على نفسه
    *واحيانا ينتحل شخصيات نسائية حتى يبعد الشبهة عنه
    * يظن ان كل العالم يحاربه
    * مرتبك غير متزن لا يفرق بين الخطاء والصواب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 أبريل, 2013 الساعة : 11:46 ص
  20. الحكام بدأوا يتجرأون على الهلال
    20

    من هو النادي المنشق الذي كان الهدف من انشقاقه زعزعة واستقرار رياضة الوطن بتبنّي التعصب المقيت ؟
    من هو النادي الذي استغل رؤساؤه نفوذهم الاجتماعي والمالي للسيطره على الاعلام والبطولات المحليه ؟
    من هو النادي الذي حارب كل الناجحين من غير منتسبيه ( أنديه ، شخصيات ، صحف ، نجوم ، كتّاب ) ؟
    من هو النادي الذي يفتخر جمهوره ( المسلم ) ببطولاته رغم قناعة ذلك الجمهور بسرقة تلك البطولات ؟
    من هو النادي الذي يسعى رئيسه لجر البلاد الى معارك سياسيه مع الغير ( الكوره والسياسه ) لأن فريقه
    لم يحظى بالدلال الخارجي الذي تعوّد عليه محليا ؟
    من هو الرئيس الذي جعلنا محل تندّر الاشقاء بدعوته الى ( التكتلات ) ؟
    من هو الشاعر الشعبي الذي نصّب نفسه وزيرا لخارجيتنا ودفاعنا وداخليتنا والمتحدث باسمنا ( الغرور والحماقه )
    من هو الشاعر الشعبي الذي اشغل نفسه بالظهور الاعلامي والتصريحات ( تصيب ولاّ تخيب ) عندما ايقن بفشله
    في جميع المجالات التي ساهم فيها سابقا ؟
    قال تعالى ( والشعراء يتبعهم الغاوون @ ألم ترى انهم في كل واد يهيمون )

    سؤالك يا استاذ رامي ( لماذا غير موقفه فجأة ) استغرب منك هذا السؤال لأنك تعرف كما يعرف الجميع
    ان الشخص المقصود يجمع كل المتناقضات فهو ( شاعر شعبي ، حافظ للقرآن ، ملحن ، سياسي ،
    مصلح اجتماعي ، لبرالي ، اخونجي ) يعني حسب الجو والظروف والمصالح

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 أبريل, 2013 الساعة : 11:51 ص
  21. زكـــــــــــــــــــــ(Zekroot)ـــــــــــــــــــــروت
    21

    رفض احتجاج النصر !!!!
    لان الي امامه الاهلي !!!
    نادي الذات العام !!!
    ورئيس لجنه المسابقات !!!!
    نصراوي ميه ميه !!!
    صرحه بها امس في جريده الرياضي !!!
    وياحسرتاه على بادغيش !!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 أبريل, 2013 الساعة : 1:04 م
  22. البقمي
    22

    تعليق رقم 15

    إرضاء الناس غاية لا تدرك
    و انت لست مجبور على اخذ كل ما تجده خذ ما تريد و الذي يريبك اتركه
    و البروفسور رامي لم يتجنى على احد إنما يذكر الحقائق المثبته و الملاحظ عليكم ان لديكم حساسية مفرطه من التاريخ نظراً لواقعكم المرير
    رسالتك الثانية إلى صحيفتنا العزيزة سبورت
    و انا اقول لك قارن بين جرائد رقية و سكينه و توابعها من الصحف الالكترونية و بين صحيفتنا العزيزة سبورت
    فهناك لن ترى إلا صوت واحد يخدم توجههم و قلتها انا من تجربة لأني حاولت عدة مرات ان اشارك و أرد على إفتراءاتهم لكن بدون جدوا لم يظهروا صوتي
    و لكن في صحيفتنا سبورت العزيزة فهي محايدة بكل ما تحمله هذه الكلمة من معنى و لاحظ في الردود جميع الاصوات موجودة و بأريحية تامة و بدون قيد أو شرط فهذا هو الفرق بين صحيفتنا و الصحف المذكورة و اتحداك ان تجد هذه الميزة لديهم
    و انا اقول لك أرجع لكهولك و بلغهم في جحورهم بأن زمن الصوت الواحد ولاّ مع الافلام الهنديه التي هم يعرفونها بدون رجعه و نحن في زمن العدل و المساواه و نتمنى المزيد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 أبريل, 2013 الساعة : 1:57 م
  23. عاشق الكناري
    23

    كفيت وووفيت أخوي البقمي .. أخوي السندباد تصريح رئيس الهلال المليء جدا بالغرور والفوقية ضد مطرف الذي أخطأ نعم ولكن تكبر بن مساعد لدرجة السخرية منه وأنه يحكم على المباريات العالمية فضلا عن أنه لاحقا يقول ( ماأخطيت و لاقللت من الحكم يكذب عيني عينك ) هذا أسوأ شي سواه وبيسويه في حياته ( المثالي بسم الله عليه ) !! و تصريح لاتكسرونا وبالمستشفيات تزورونا !! و الله يعيننا على أحمد عيد 4 سنوات و اتهاماته حلال على بن مساعد و حرام على بن تركي ، بالعكس جمهور النصر اكثر ثقافة منكم و أدان بعض تصريحات رئيس النصر المندفعة لكن أنتم تنزهون رئيس ناديكم و المضحك حتى السليمان يقول ما قلل وماسخر رئيس الهلال من مطرف وكان صادق فيما يقول بأنه نجح بادارة المباراة هههههه قالها بلاين سبورت و لو كان فيه أحد نبيه وقتها لرد عليه ( تحطها بذمتك ؟؟؟) أنهيتوا مستقبل الحكم وتقولون بن مساعد مدح الحكم ههههههههههه رح اشرب حليب يابابا ولاتلعب مع الكبار .

    تعليق 3 ساعدي أمك بغسيل الصحون أفضل لك .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 أبريل, 2013 الساعة : 4:15 م
  24. كوفي شوب
    24

    هناك نصراوين كثر طبيعيين لا تؤثر فيهم تعيينات كفاءات هلاليية في رئاسة لجان او مناصب رياضية
    تقابل كثير من هؤلاء في الحارة – في العمل – بين ابناء عمومتك – زملائك
    اما من لا يتقبل المناصب لهلاليين فهم من يتصف بالاحتقان على كل ما هو هلالي – اعاذنا الله واياكم منه
    انهم ينظرون للهلالي على انه فاسد – مخادع – غشاش ( يا ساتر )
    هؤلاء ينظرون للهلاليين كما ينظرون اصحاب الطوائف المختلفة دينياً فيما بينهم – مثل متطرفي السنة و الشيعة – أو مثل متطرفي المسلمين و المسيحين في البلدان التي يوجد بها مسيحيين و هكذا – شر البلية ما يضحك .
    فالانطباع الاول للحكم على اي هلالي يستلم منصب هو – سؤ الظن – و ما ادراك عن سؤ الظن .

    كما ان هناك اعلاميين نصراويين لا يتحسسون ابداً من فوز احد الهلاليين بمنصب رياضي
    بتال القوس – تركي العجمة – محمد الغامدي – مسلي ال معمر و غيرهم
    لكن هناك في المقابل الذين يتصفون بمناصرة المحتقنين – أو دعونا نقول ما هم الا بوق للاحتقان مثل صاحبنا .
    هؤلاء لا يمكن ان يتقبلوا منصب يتجه لهلالي الميول – يهاجموا الخطوة قبل ان يروا عمله .
    ظهر احدهم – منيف الحربي – في اول يوم لاعلان اسماء رؤساء اللجان – وتجاوز جميع المناصب و اخذ يبحث في درجة دكتوراة البرقان مقارنة مع عبدالرزاق ابو داود !
    انهم يحملون اجندة واضحة و شفافة عنوانها – الحرب على الهلال والهلاليين منهج حياة , اسلوب تفكير –
    سؤ الظن مقدم على حسن الظن في اي تماس مع اي هلالي
    ولحسن الحظ ان صوتهم لا يصل الى اصحاب الرأي – بل ان مقالاتهم ما هي الا بلسم و مصدر تنفيس ليس الا للمحتقنين .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 أبريل, 2013 الساعة : 4:16 م
  25. عبدالله العالمي
    25

    الكاتب الكبير رامي كل كلامه صحيح ولكني استغرب لماذا 1مندوبي الشحاذة يردون بتشنج وبتزوير الحقائق ولكم في مسخرة التعليق عبرة وهو عارف نفسه1

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 أبريل, 2013 الساعة : 4:56 م
  26. سارة القحطاني
    26

    اخي السندباد اشكرك جزيل الشكر على الكلام الرائع فانت ناقد ناجح جدا بفكر خرافي
    اسأل الله ان يوفقك…..
    طلبت مني احد امرين اما الابتعاد عن تصديق مايقولون او تصديقهم:
    فسأختار الابتعاد والدعاء لهم ….. اللهم اشفهم وازل الصداء من عقولهم……
    اما بالنسبة للبقمي اشكرك على الرد لكن هذه وجهة نظري اتنمى احترامها……
    وسأدعو لك اخي البقمي بكل خير ((( اسأل الله ان يزيل الصداء من عقلك )))
    اتمنى أن هذه الدعوة لا تغضبك….

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 أبريل, 2013 الساعة : 6:45 م
  27. طاش ما طاش
    27

    احسنت يا كوفي شوب , وربي اني شايف الحلقة اللي اتحفنا منيف الحربي بمعلومات عن دكتوراة البرقان :!:
    يقول لا فض فووووه ان دكتوراه البرقان من السودان :!:
    وش فيه السودان يعني :?: :!:
    السودان بلد شقيق ,, ساهم ابناءه في بناء مملكتنا الحبيبة في بدايات الانشاء في جميع المجالات :idea:
    حتى ان لاعبيه ساهموا في تطوير كرة القدم لدينا في بداياتها :idea:
    فاول من لعب كرة قدم في الحجاز هم ابناء الجالية السودانية الاعزاء :idea:
    عطفاً على ان الكابتن على قاقارين و مصطفى النقر سبق ان احترفوا في نادي النصر السعودي في التجربة الاولى للاستعانة باللاعبين الاجانب :idea:
    الا تعلم يا هذا ,, ان مدربي السودان الشقيق ساهموا في تطوير كرة القدم في السعودية في بداياتها :idea:
    هل يعلم منيف الحربي بان العم ( احمد عبدالله ) كان من ضمن من ساهم في تأهيل لاعبي النصر في الستينات ,, وهو بالمناسبة والد النجم الكبير ماجد اسطور النصر الخالدة :idea:
    لا ,, والف لا ,, يا منيف الحربي ان تعيب في حضارة السودان الشقيق :idea:
    لم ,, ولن نسمح لك بتكرار ذلك :idea:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 أبريل, 2013 الساعة : 8:21 م
  28. السيف الازرق
    28

    افحمتهم ياسندباد بالحقائق التى ليس بها جدال ردك على ذالمتنطع الجمه والجم اصحاب الوجيه الصفراء .
    شكرا سندباد .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 أبريل, 2013 الساعة : 8:32 م
  29. غلطة آسيا
    29

    سبحان الله ــ عينوا اثنين هلاليين في اتحاد كرة القدم ( البرقان والخميس ) فتراجع منتخبنا مركزين
    في التصنيف العالمي () يعني كل هلالي بنقطه )( يعني لو شالوا كل الطواقي من الاتحاد لنافسنا على
    المراكز الاولى ـــ احد ينكر هذا الشئ من الاخوان الطواقي ؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 أبريل, 2013 الساعة : 9:44 م
  30. العم جابر
    30

    ياغلطة اسيا.. استهزائك اتى بفائدة لم تكن تعلم عنها شيئاً..
    ذكرت مستهزئاً بأن الهلاليين الاثنين اللذان تم تعيينهما في لجان الاتحاد السعودي وهما .. عبدالله البرقان واحمد الخميس.. هما سبب تراجع منتخبنا مركزين في تصنيف الفيفا..
    وهذا يدل دلالة مؤكدة بأن خالد المقرن واحمد العقيل ليسا هلاليين والا لتراجع تصنيف منتخبنا اربعة مراكز .. وليتك تخبر كاتب هذا المقال بأن كل من خالد المقرن واحمد العقيل ليسا هلاليين كما يزعم او بالاصح كما يحاول ان يوهم القراء في كل مقال يكتبه فهو لم يجعل احد من اعضاء اللجان الا وجعله هلاليا رغما عن انفه والكل يعلم انه يفعل ذلك فقط ليداري فشل الايام القادمة لفريقه كما كان فاشلاً في الايام الماضيه…

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 أبريل, 2013 الساعة : 11:32 م
  31. غلطة آسيا
    31

    العم جابر
    ـــــــــــ
    انت ضعيف في الرياضيات ، انا قلت كل هلالي بنقطه ، يعني مركز منتخبنا 108 وكل هلالي بنقطه
    يعني 108 هلالي مندس باتحاد القدم // الى متى نفهمكم ونعلمكم لكن بدون فايده معذورين طواقي

    في الرياضيات صفر وفي العالميه صفر وفي الوعي زيرو ، الله يعينكم على الصدى بعقولكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 أبريل, 2013 الساعة : 12:42 ص
  32. شنكوتي
    32

    اتمنى من الاقلام النصراويه عدم الرد على بعض التعليقات الهلاليه المضحكه
    فهم يجعلون لتلك التعليقات قيمه وهي في الاصل بلاقيمه الا ان كانو يقرأونها للتندر والترويح عن النفس
    تعليق 19 : شخص حالة صاحبنا بكل دقه
    بل انه سجل هدفا قاتلا في المرمى الهندي لايصد ولا يرد
    .. بس جديده اسماء نسائيه لابعاد الشبهة عنه ..يامكااار :wink:
    ( الحمدلله الذي عافانا مما ابتلى به كثيراً من خلقه وفضلنا على كثيرمن خلقه تفضيلا )

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 أبريل, 2013 الساعة : 3:16 ص
  33. شنكوتي
    33

    فليسمح لي العزيز.. البقمي.. بأن اطلق عليه لقب
    ( … الكرباااج… )
    فردوده تنزل على ظهور التعليقات الهلالية كالكرباج
    واعتقد ان الرد 14 كان رداً مثالياً دحض الحجة بالحجه والبرهان بالبرهان
    وكل نقطة في ذلك الرد كانت تحمل المناسبه والاستشهاد وبالادله
    بينما اترككم مع التعليق18 لتلاجظوا التشتت في الرد
    وايراد اغلب نقاطه بلا مناسبه..
    وكأنه يكتب بلا هدف .. او لمجرد التواجد والحضور حتى وان كان حضوراً باهتا
    يكشف عن جهله بابجديات الحوار وثقافته الضحله وتعصبه الاعمى

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 أبريل, 2013 الساعة : 3:53 ص
  34. البقمي
    34

    الاخت سارة
    كل اللي ذكرته لك بالدليل القاطع وحدث امامنا الله اعلم من الذي عقله مصدي هو الذي لا يستوعب الاحداث من حوله
    يوجد بك عقل ميزي بين الغث والسمين ولاتستمعي الى نصيحة الهنود انما حكمي عقلك اذا كان فيك عقل سليم
    الذي طرحتيه ليس وجهة نظر انما افتراءات فكيف نحترمها ويوجد فرق بين الافتراءات ووجهات النظر شغلي عقلك
    وتقبلي تحياتي ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 أبريل, 2013 الساعة : 5:58 ص
  35. اخو دنحه
    35

    الكاتب يحوص يمين ويسار ونبغى نعلمه الواقع …الاتحاد السعودي لم يشم ريحة البطولات طوال تاريخه الافي عام 1984م عندما دخل الاتحاد السعودي الامير نواف بن محمد فهو الامير الوحيد الذي يفهم كوره في الاتحاد السعودي وهو سبب بطولات 84 و89 والتأهل لكاس العالم 94 و98 و2002 و2006 وهو الوحيد القادر على ضبط امور الاتحاد السعودي وسيسجل التاريخ انجازاته بمداد من ذهب ….ومن يحاربه او ضده تكفيه كلمة الخلاء

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 أبريل, 2013 الساعة : 8:40 ص
  36. سمك هامور
    36

    هذا الكاتب كان ولايزال يتابع الهلال في سكناته و في سيناريوهات من خياله .
    اتحفنا هذه المرة بالتالي ( رئيس الهلال لم يستجيب لتهنئة الفوز على الاستقلال الا لان احمد عيد تجاوب في التعينات لبعض الهلاليين ! )
    في السابق ,, حصل بين رئيس الهلال و رئيس الاتحاد السعودي سؤ تفاهم على خلفية تغيير جدولة الاسابيع الاخيرة من الدوري , وللمعلومية لايزال الخلاف قائماً في هذا الخصوص حتى هذه اللحظة .
    اثار رئيس الهلال امتعاضه من عدم تهنئة احمد عيد له بالفوز على الريان اسوة بتهنئة غيره من رؤساء الاندية الاخرى .
    كتب الكاتب مقالاً كاملاً عن هذه المكالمة التي لم تتم , واخذ ينتقد رئيس الهلال و يحلل و يفند و يدرس ابعاد الحالة من جميع الاتجاهات .
    خسر الهلال من الاستقلال في الرياض , في اليوم التالي كتب نقاط من هنا ومن هناك متشمتاً و منتقصاً من الهلال !
    انتصر الهلال على الاستقلال اياباً ,, استجاب رئيس الهلال لمكالمة احمد عيد بالتهنئة هذه المرة وشكره عليها ( رغم ان اختلافه معه في جدولة الدوري مازال قائماً ) .
    ومع ذلك كتب هذا المقال متخطي هذه المرة ما حصل ( قبول التهنئة ) الى قراءة ما وراء استجابة التهنئة من قبل رئيس الهلال !
    اخذ يحلل و يقراء الغيب و يظن بالناس الظنون حول لماذا استجاب هذه المرة رئيس الهلال لتهنئة احمد عيد !
    لم ارى انسان في حياتي نخر سؤ الظن في خلايا تفكيره مثل ما ارصده بين الحين و الآخر عن هذا الكاتب !
    يتجاوز احداث كثيرة تحصل في رياضة الوطن .
    و يركز جلّ تفكيره في ( همسات) ,, و ( نظرات ) ,, و ( صمت ) عبدالرحمن بن مساعد !
    ماهذا الاغراق في الغيبات يا صاحبنا ؟
    مما لا يدع مجال للشك ان هذا الكاتب يبحر في شئون الهلال حروف و كلمات و مقالات ,, واذا لم يجد احداث ظاهرة ,, يلجاء الى الغيبيات !
    كل مرة يثبت هذا الكاتب عن سلوك كتابي و توجه فكري يرسخ فيه ما يتهمه بعض الهلاليين بالانتقائية الصارخة في اكثر مقالاته .
    كل مرة يحاول هذا الكاتب ( بكل قوة ) ان يقلل من احترام الناس لقلمه !

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 أبريل, 2013 الساعة : 11:16 ص
  37. منقز بلوفهم
    37

    السندباد يطارد الكاتب من مقال لمقال
    ومحب الرياضة يطلب من سبورت ايقاف الكاتب
    وكوفي شوب وبقية اسمائه بما فيهم النسائية بهللون ويطبقون نظرية فناجيل القهوة
    وسمك هامور يكتشف ان الكاتب يقلل من احترام الناس لقلمه
    هل هناك ادلة اكثر من ذلك بان الكاتب ينقز بلوفهم واصبح شغلهم الشاغل
    قالوها من زمان متى ما رأيت السنافر يذمون شحصا اعرف أنه يقول الحقيقة ويوجعهم
    ومتى ما رايتهم يمدحون شخصا اعرف انه مهايط ومنافق ومخادع
    استمر يا رامي انت في الطريق الصحيح
    ونقز بلوفهم ما شئت تنقيزك لبلوفهم يطربنا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 أبريل, 2013 الساعة : 12:34 م
  38. ابو علي الحربي
    38

    صاحب التعليق رقم 37
    كاتبك يطارد الهلال من مقال لمقال لاسبيل له الا التشكيك وتقليل باي شان يخص الهلال فريق هاذ الكاتب لم يستطيع مجاراة الهلال بالفوز او تحقيق البطولات
    المعروف ان بلوفكم ياصاحب التعليق رقم 37 منقزها الهلال كل سنه والفريق عاد لحجمه الطبيعي في لقاء كاس ولي العهد مجرد فورة بيبسي استمر يازعيم بطريق الصحيح ونقز بلوفهم بتحقيق الفوز والبطولات لنه يطربنا
    وتسمر الحياة ويستمر الكاتب بملاحقة الهلال ويستمر الهلال بتنقيز بلوفهم وتري المركز الرابع طار منكم ولاهلي سيحققه ويستمر الحزن لديكم
    السندباد كوفي شوب الحق الحق سمك هامور عم جابر الاخت ساره ردود هلاليه بالحجه والبراهين استطاعت ان تلجم ردود هاذ الكاتب المطارد لزعيم استمرو وبتوفيق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 أبريل, 2013 الساعة : 2:12 م
  39. ابو علي الحربي
    39

    سنافر طاقيه وغيرها هي مايردده الجمهور العاجز عن تقبل الواقع المر لفريقهم وللمعلوميه تري سنفوره نصراويه ولاحظوها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 أبريل, 2013 الساعة : 2:15 م
  40. مرسي
    40

    ابوعلي الحربي يذكرنا بمسرحية مدرسة المشا????ن يوم قالوله انجليزي ده يا مرسي
    وحنا نقول لابوعلي عربي ده يا حربي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 أبريل, 2013 الساعة : 2:22 م
  41. اخو دنحه
    41

    فريقكم يالنصراويه الالمي كأنه سياره كانت تدخل السباق مع بقية السيارات واحيانا تفوز وبعد اعتزال ماجد( السياره مش حتمشي بدها حدى يدفشها دفشه ) غيروا قائدها كفراتها ماكينتها مافيها فايده

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 أبريل, 2013 الساعة : 3:28 م
  42. MR BEEN
    42

    شنكوتي
    بهدوء و بعقلانية عليك ان تقراء جيداً تعليق رقم “1 ” ومن ثم تشرب عصير ليموناتا بااااااارد يبرد على قلبك 8)
    ستجد ان الاخ السندباد يضربكم بدون هواده وضرباته دائماً في الصميم :evil:
    ومن ثم ارجو ان تعرج وانت صافي الذهن الى تعليق رقم 36 للاخ سمك هامور 8)
    ستجد انه رد بافحام على كاتبكم الموقر ووضعه في حجمه الطبيعي :mrgreen:
    عندها اجلس بهدوء بعيد عن الضوضاء وردد بصوت خافت ” زد غ ب ا ء تزدد حباً ” :lol: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    13 أبريل, 2013 الساعة : 1:49 م
104