الاتفاق ينفي غياب كارلوس والسبيعي عن لقاء باختاكور ويستعد للشباب

تدريبات الاتفاق

رفض المدرب البولندي سكورزا المدير الفني لفريق الاتفاق منح اللاعبين راحة بعد المجهود الكبير المبذول في لقاء الشباب الاماراتي السابق والذي كسبه الفريق برباعية قوية وذلك تحسبا لمواجهة الشباب في مدينة الرياض مساء الاحد القادم حيث لايفصل بين الفريق وبينها سوى 72 ساعة ومن هنا جاءت الرغبة في مواصلة التدريبات بلا توقف .

وقد ادى اللاعبين الذين شاركوا في لقاء الشباب الماضي تدريبات استرجاعية بالدوران على مضمار الملعب واداء بعض الجرعات اللياقية وحركات الاحماء ومن ثم نفذوا تدريبات السباحة والساونا والجاكوزي . فيما ادت المجموعة الاخرى من اللاعبين الذين شاركوا في اجزاء من مباراة الشباب واللاعبين الذين لم يشاركوا اصلا في المباراة تدريباتهم العادية والتي اشتملت على الجوانب اللياقية وتدريبات الحواجز وعدد من الجمل التكتيكية التي اقتصرت على اللعب من اطراف الملعب والتصويب نحو المرمى لتختتم بمناورة على منتصف الملعب .

في غضون ذلك انضم لتدريبات الفريق الاول نجوم الفريق الاولمبي الحارس محمد الطويل وزملائه جعفر السعيد وخالد الحامضي وهزاع الهزاع وتواجد في التدريبات الوجه الجديد حسن جمال الحبيب القادم من فريق العدالة وهو يجيد اللعب في وسط الملعب . وكان اللاعب جمعان الجمعان قد انضم للتدريبات الجماعية بعد غيبة بعد انهاء برنامجه العلاجي.

منجانبه نفى سكرتير القدم مجدي ابو مراد ان يكون اللاعبين فايز السبيعي وكارلوس سانتوس سيغيبان عن لقاء بختاكور القادم بحسب ماذكرت بعض وسائل الاعلام من انهما قد تلقيا بطاقتين صفراويتين مؤكدا بانهما لديهما بطاقة يتيمة هي التي تلقاها كل منهما في لقاء الشباب الاماراتي الاخير.

التعليقات

3 تعليقات
  1. شبابي وافتخر
    1

    الدوسري يشحن لاعبيه دائما ضد الشباب (الليث)
    ولكن الليث اليوم بكامل جاهزيته
    اللهم وفق الليوث

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 أبريل, 2013 الساعة : 11:22 م
  2. الليث الملكي
    2

    الاتفاق يلعب قدام الفرق الكبيره وياكلها بالاربعه والثلاثه
    الا الشباب يلعب قدامه كانه لاعب مباراه على الكاس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 أبريل, 2013 الساعة : 12:28 ص
  3. عشوووق
    3

    الشباب فريق عادي …

    ومتعودين النواخذه يهزمهم …

    والدليل من القهر أخذو تيجالي وسياف البيشي

    عشان كذا مو غريبه يفوز النواخذه عليهم …. :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 أبريل, 2013 الساعة : 1:35 م
104