كورتوا يرد على الانتقادات

 

رد تيبو كورتوا حارس ريال مدريد على الانتقادات القاسية التي تعرض لها في الفترة الماضية وذلك عقب الحفاظ على شباك الريال نظيفة للقاء الخامس على التوالي.
وقال حارس مرمى ريال مدريد الحالي عقب الفوز برباعية نظيفة أمام ايبار: “من الجيد الحفاظ مرة أخرى على شباكي نظيفة فهو جيد للفريق بالكامل؛ لأنها ليست وظيفة الحارس فحسب بل الجميع لأنه يجب عليك الدفاع والهجوم معا من أجل جعل الأمور صعبة على خصومنا للتسجيل في شباكنا.
بخصوص التغيير الذي حدث في ريال مدريد، رد تيبو كورتوا: لم نكن نقدم مباريات سيئة لكننا كنا نفشل في التسجيل لكنني لم نلعب بصورة ونحن وثقنا في أنفسنا ومباراة جالطة سراي في تركيا ساعدت الفريق.

حول مستواه مؤخرا، قال تيبو: لم أفقد نهائيا جزءا من عقلي لأنني أعرف قيمتي جيدا والجميع يتوقع مني إيقاف كل الكرات بفضل مستواي وكنت واثقا من استعاد بريقي مع ريال مدريد مرة أخرى.
بخصوص كسر رقم إيكر كاسياس مع ريال مدريد في الحفاظ على شباك ريال مدريد نظيفة، رد كورتوا: لا أفكر في الأرقام القياسية وتفكيري فقط في الفوز بالمباريات.
واختتم كورتوا تصريحاته عن مواطنه إيدين هازارد: “لقد لعب إيدين أيضا في المباريات السابقة بصورة جيدة لكنه اليوم قدم مباراة عظيمة بالرغم من عدم تسجيله لأي هدف لكنه كان حاسما للغاية وأتمنى أن يسجل الكثير من الأهداف لأننا في حاجة له”.

8