النصر يؤجل التوقيع مع مانسو وينتظر وفاء أعضاء الشرف مع حسني .. والرئيس يطمئن على المعسكر – صور

واصل الفريق الاول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته في معسكره الحالي ببرشلونة على فترتين صباحية خضع فيها اللاعبين لتدريبات لياقية مكثفة وقياس للسرعات والتحمل بإشراف أخصائي التحضير البدني لويس خوسيه ، وفي الفترة المسائية اكتفى اللاعبين بالجري حول الملعب واداء بعض التمارين اللياقية الخفيفة. وكان رئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر اتصالا برئيس البعثة الأستاذ سالم العثمان اطمئن فيه على احوال البعثة وسير المعسكر.

من جانب آخر, أجلت إدارة النادي التوقيع مع الأرجنتيني مانسو حتى يتم التأكد من سلامته من أي إصابة, حيث من المقرر أن يكون قد أجرى اللاعب يوم الثلاثاء فحوصات طبية بعد وصوله إلى برشلونة برفقة وكيل أعماله, في حين يتوقع وصول الاكوادوري جيمي أيوفي يوم الخميس بعد أن عطلت ظروف الطيرات وصوله المقرر يوم الاثنين الماضي.

وعلى صعيد متصل, تنتظر إدارة النصر وفاء أحد أعضاء الشرف بتقديم جزء من قيمة العرض النصراوي المقدم للاسماعيلي المصري بشأن اللاعب الدولي حسني عبدربه, وذلك بعدما أعطى الشرفي النصراوي الضوء لإدارة النادي لرفع عرضها من أجل الظفر بخدمات اللاعب عقب المنافسة مع نادي الاتحاد والذي كان قد أعلن انسحابه يوم أمس من الصفقة.

106