الشباب يبدأ تدريبات اليوم الاحترافي والإصابة تبعد الغليميش عن التدريبات – صور

تحت إشراف المدير الفني لكرة القدم بنادي الشباب السيد “ميشيل برودوم”, قاد مدرب الفريق الأول لكرة القدم “ايميلو فيريرا” يوم الثلاثاء تدريبات “اليوم الاحترافي المتكامل” والتي نفذت على فترتين صباحية ومسائية، بدأت الفترة الأولى بتجمع اللاعبين في النادي الساعة (1:00) ظهراً، وبدأت التدريبات الساعة (2:00) ظهراً واشتملت على تدريبات تقوية في صالة الحديد، وبعدها تناول اللاعبين وجبة الغداء بالنادي، وخضعوا إلى راحة إجبارية حتى الساعة (6:30) مساءً.

وفي الفترة المسائية خضع اللاعبين على إستاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي إلى تدريبات لياقية بقيادة مدرب اللياقة “رينات فليب”، أعقبها مدرب الفريق بتقسيم الفريق إلى مجموعات نفذت عدد من التدريبات التكتيكية على منتصف الملعب، كما أجرى السيد “إيمليو فيريرا” مناورة على منتصف الملعب بين المجموعات اشتملت على التمريرات البينية،وسرعة بناء الهجمة ونقل الكرة من الدفاع إلى الهجوم من لمسة واحدة.

وكان قد خضع حراس المرمى “وليد عبد الله – إبراهيم زايد-سليمان سفياني” لـتدريبات خاصة تحت إشراف المدرب خودير عزيز تمثلت في التصدي للكرات المباشرة في المرمى والتصدي للكرات العرضية .

هذا وتعرض اللاعب محمد الغليميش إلى كدمة خفيفة في الركبة منعته من مواصلة التدريبات، وسيخضع اللاعب يوم الاربعاء إلى كشف عن طريق الرنين المغنطيسي على موقع إصابته.

109