الهلال يبدأ رحلة الاعداد بفحوصات طبية .. ويقترب من “العاطل” كومبواري لتدريب الفريق

بدأ صباح يوم الثلاثاء لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم إجراء فحوصات طبية اعتيادية بواقع مجموعة يوم الثلاثاء، ومجموعتين يومي الأربعاء والخميس وذلك في مستشفى الطب الرياضي بالرياض؛ استعداداً لبدء تحضيرات الموسم المقبل، قبل السفر إلى “ألمانيا” يوم الجمعة المقبل، حيث سيقيم الفريق معسكراً تحضيرياً قرب مدينة “ميونخ”.

وعلى صعيد متصل, كشفت مصادر هلالية أن المدرب الفرنسي انطوان كومباري “48 عاماً” بات أقرب الخيارات لتدريب الهلال, حيث ينتظر أن يوقع بشكل رسمي في غضون الساعات القليلة القادمة بعد أن تعثر مفاوضات الإدارة مع ما يقارب 24 مدرباً بحسب تصريحات صحفية على لسان رئيس نادي الهلال الامير عبدالرحمن بن مساعد. يشار إلى أن كومباري عاطل عن العمل منذ شهر ديسمبر من عام 2011 بعد أن تمت اقالته من تدريب باريس سان جيرمان الفرنسي.

بعثة الأولمبي تصل للنمسا

من جانب آخر, وصلت بعثة فريق الهلال الأولمبي لكرة القدم ظهر الثلاثاء إلى مدينة “سانكت أورليش” النمساوية برئاسة إداري الفريق الأستاذ فهد المفرج؛ لإقامة معسكراً إعدادياً استعداداً للموسم الرياضي المقبل وذلك بدءاً حتى يوم 16 يوليو المقبل.

وضمت بعثة الفريق 21 لاعباً من الفريق الأولمبي وهم: (محمد الواكد، فيصل الشهراني، سعد الصالح، سويد البيشي، عبدالرحمن السعيد، سعود الحربي، عبده هزازي، محمد البريك، بندر البيشي، محمد القحطاني، عبدالله القحطاني، عبدالإله الفضل، بدر المرشدي، مبارك البيشي، عبدالعزيز السويلم، عبدالوهاب الفريدي، عبدالله مبارك الدوسري، عبدالله حمدان الدوسري، نادر آل رايح، أحمد بارقي وسلطان الربيعان)؛ إلى جانب ستة لاعبين مصعدين من فريق درجة شباب الهلال وهم: (سلطان الدعيع، محمد الدوسري، عبدالله الشامخ، محمد الشامان، عبيد البوري، وفهد العلي).

من جانبهما، من المقرر أن يكون قد وصل مدرب الفريق الأولمبي الكرواتي “زلاتكو” مساء الثلاثاء إلى مقر المعسكر حيث سيشرف على أولى حصص الفريق التدريبية هناك في تمام الساعة السابعة (بتوقيت السعودية) من مساء الثلاثاء، في حين ينضم مدرب الحراس الجزائري “حسان الساسان” لمقر المعسكر صباح يوم الأربعاء.

يذكر أن البعثة تضم المنسق الإداري الأستاذ سعد المنصور، وسكرتير الفريق الأستاذ مهند الرشيد، إلى جانب مساعد المدرب الكابتن عبدالله العبيدان، إضافة إلى أخصائيا العلاج الطبيعي وليد الشميمري وإبراهيم البشاري.

106