نياكاتي: أحلم بلقب الهداف

أكد الفرنسي ذو الأصول المالية يوسف نياكاتي -لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة شعوره بسعادة كبيرة بسبب التواجد في الدوري السعودي للمحترفين.
وفي تصريحات صحفية، قال نياكاتي:
“قبل مجيئي إلى الوحدة، لم أكن أعرف أي شيء عن الدوري السعودي للمحترفين والكرة السعودية، وكنت أعرف فقط مكة المكرمة لأنني مسلمًا”.
وأضاف”
“كنت في معسكر مع فريقي البلجيكي السابق، وتحدث معي وكيل أعمالي، ووقتها حقيقة لم أكن أعرف الفريق أو أي شيء عن الكرة السعودية، وبعدها ذهبت إلى الإنترنت وتعرفت على الفريق وكل ما يخص الدوري، ومن هنا بدأت المفاوضات وانتهت بنجاح بانتقالي للفريق صيف هذا العام”.
وواصل:
“وجدت في الدوري السعودي كرة قدم حقيقية ولاعبين كبار ومنافسة قوية، وتحمست للغاية باللعب مع الوحدة ووضع بصمتي القوية والكبيرة والمساهمة مع زملائي في قيادة الفريق نحو مراكز المقدمة”.
وأردف:
“معنا مجموعة مميزة من اللاعبين، وكل الفرق التي واجهناها دفاعها قوي، وأصبحت معروفًا لدى الأندية الأخرى والوسط الرياضي بمساهمتي مع زملائي بالتسجيل وتحقيق الانتصارات المتتالية، وهذا محفز لي للتركيز أكثر وتقديم الأفضل باستمرار”.
وأتم اللاعب:
“علاقتي جيدة بزملائي بالفريق، ونشعر بالارتياح معًا، ونقدم كرة قدم جميلة، واستهدف تقديم كل ما وسعي مع الفريق لتحقيق الانتصارات والمنافسة على اللقب، وأطمح للفوز بلقب هداف الدوري هذا الموسم”.

86