منتخب الناشئين يكسب ثاني ودياته أمام سبورتنج لشبونة بثلاثية المقباس والخليف

حقق المنتخب السعودي للناشئين لكرة القدم يوم امس الفوز في ثاني مبارياته الودية بمعسكره الاعدادي الخارجي المقام حاليا بمدينة لشبونة البرتغالية امام فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي بنتيجة (3-0).

ولعب المنتخب هذا اللقاء بتشكيلتين مختلفتين بواقع تشكيله لكل شوط وسعى المدير الفني للمنتخب عمر باخشوين الى منح الفرصة لغالب اللاعبين و اشرك في الشوط الاول العناصر الاحتياطية وانتهى هذا الشوط بالتعادل السلبي .وفي الشوط الثاني شارك اللاعبين الاساسيين وتمكن المهاجم عبدالله المقباس من تسجيل هدفين فيما اضاف الهدف الثالث اللاعب ايمن الخليف.

ويخوض المنتخب يوم الاربعاء لقائه الودي الثالث بالمعسكر امام فريق دمنياس فوت بول البرتغالي حيث سيقام اللقاء في تمام الساعة السادسة مساءً.

من جهته تلقى رئيس بعثتي منتخب الناشئين والبراعم في البرتغال الاستاذ خميس الزهراني اتصال من قبل مدير ادارة شؤون المنتخبات الاستاذ محمد المسحل اطمأن من خلاله المسحل على وضع المنتخبين وسير العمل في المعسكر ووقف على اخر التطورات متمنياً في نهاية اتصاله التوفيق والسداد للمنتخبين في المعسكر.

من جانب اخر قام الجهاز الفني والإداري للمنتخب واللاعبين بمواساة ادارى المنتخب الاستاذ محمد الميهي الذي فجع بوفاة شقيقة قبل يومين حيث قاموا بتأدية واجب العزاء في الفقيد متمنياً ان يلهم اهلة الصبر والسلوان ( انا لله و انا الية راجعون ).

وكان رئيس ادارة الاتحاد السعودي لكرة القدم المؤقتة الاستاذ احمد عيد الحربي و كذلك الاستاذ محمد المسحل مدير ادارة شؤون المنتخبات قد قاموا بالاتصال على الاستاذ محمد الميهي وقدموا واجب العزاء في الفقيد.

106