العفالق والمضحي يعبران عن سعادتهم بقتالية اللاعبين بديربي المحبة
عبَّر رئيس نادي الفتح المهندس سعد العفالق، عن سعادته الكبيرة بالعودة القوية لفريقه، وحصد أول فوز في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين على حساب جاره العدالة بنتيجة «3 – 5» في الجولة السابعة من البطولة.
وأكد العفالق أن هذه العودة القوية لفريقه ستستمر في الجولات المقبلة، مؤكداً أن الفتح قادر على التقدم خطوات للأمام، وتحقيق مركز يليق به، رغم فقدانه الكثير من النقاط في الجولات الست الأولى، ممتدحاً الجهد الذي قدمه اللاعبون والنهج الذي سلكه المدرب البلجيكي، إلا أنه وعد بأن يكون الفريق في وضع أفضل من النواحي الدفاعية، بعد أن تلقى 3 أهداف خلال الشوط الثاني.
من جانبه، أكد رئيس نادي العدالة المهندس عبد العزيز المضحي، أن فريقه لم يكن على قدر التوقعات، وتلقت شباكه 4 أهداف، وتعرض أحد لاعبيه للطرد بعد الهدف الأول، ما جعله في وضع صعب جداً، إلا أنه قدم مباراة كبيرة في الشوط الثاني وسجل ثلاثة أهداف، وهو يلعب بعشرة لاعبين، وبين أن فريقه كان يمكن أن يسجل من عدة فرص مواتية.
وقدم رئيس العدالة شكره للاعبيه نظير الجهد الذي بذلوه، وكذلك الجهاز الفني، كونهم رفضوا الاستسلام في أي لحظة في المباراة، واعداً أنصار ناديه بالعودة إلى المسار الصحيح، بعد أن تلقى الفريق ثلاث خسائر متتالية، وواصل تراجعه في جدول الترتيب بعد بدايته المميزة بالدوري الذي يشارك فيه للمرة الأولى في تاريخه في نسخة هذا الموسم.

التعليقات

1 تعليق