اجناسيو يشيد بتنظيم اتحاد السلة لجولة العالم لكرة السلة 3X3

أعلن رئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة عبدالرحمن المسعد افتتاح بطولة جولة العالم 3×3 في جدة بحضور المدير التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة السلة 3X3 اجناسيو وعدد من لاعبي كرة السلة محمد المرواني وخالد عبدالجبار وخصصت اللجنة المنظمة مساحة للمباريات على الواجهة البحرية “ساحة النورس”.
وخص رئيس اتحاد السلة عبدالرحمن المسعد في بداية المؤتمر الصحفي المصاحب للبطولة الحكومة الرشيدة ورئيس هيئة الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل على الدعم الكبير الذي يلقاه قطاع الشباب والرياضة والذي أسهم في تنويع الأنشطة الرياضية للألعاب المختلفة ومن بينها لعبة كرة السلة وأثمر عن تنظيم هذه البطولة والتي تحظى بدعم من الهيئة العامة للرياضة.
من جانبه أعلن رئيس الاتحاد الدولي للعبة 3×3 لكرة السلة عن مشاركة الفريق الفائز بلقب البطولة في الجولة القادمة النهائية والمقرر اقامتها في اليابان، كما اشاد بتنظيم الاتحاد السعودي لكرة السلة للبطولة، وهو سعيد بما شاهده من تنظيم حتى الان، مشدداً أن اللعبة رسمية وليست استعراضية.
ووعد المشرف العام على البطولة غسان طاشكندي الجماهير الحاضرة للبطولة بتوزيع جوائز قيمة والعمل على تنويع الأنشطة والفعاليات المصاحبة للمباريات، داعيا الجماهير للحضور والاستمتاع بالفعالية.
وعلى هامش المؤتمر، أعلن رئيس اتحاد السلة، عبدالرحمن المسعد، تكفل اتحاد السلة بحفل اعتزال للاعب سلة الاهلي السابق، اسعد تكروني، وذلك اثناء تواجد اللاعب في المؤتمر.

10