فيريرا يجتمع بلاعبي الفتح في ختام معسكر الشارقة

بحضور ومتابعة رئيس مجلس المهندس سعد العفالق والرئيس التنفيذي الأستاذ أحمد العيسى وعضو مجلس الإدارة الأستاذ حسن الجبر، اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح مساء اليوم الأثنين معسكره الخارجي والمقام بإمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة والذي يأتي ضمن فترة التوقف التي يشهدها دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقبل بدء التدريبات، اجتمع المدير الفني للفريق “يانيك فيريرا” بالاعبين، حيث بدأ مهامه التدريبية اليوم عقب التوقيع معه رسميًا لقيادة دفة الفريق الأول مشددًا على أهمية المرحلة المقبلة، حيث طالب الجميع بالجدية والظهور بشكل مميز من خلال التدريبات من أجل انعكاس ذلك في المواجهة المقبلة والتي يفصلنا عنها بضعة أيام.

وبدأت التدريبات بتمارين الإحماء بقيادة المدير الفني يانيك فيريرا ركز من خلالها على التمارين اللياقية المتنوعة عبر الأقماع والمرور مابين الحواجز والتسديد المباشر على المرمى.

وقسم “يانيك” اللاعبين لمجموعتين عبر مساحة نصف الملعب بهدف الاستحواذ على الكرة والضغط على حاملها قبل أن تختتم التدريبات بتمارين الإطالة.

من جهتها، كرمّت إدارة نادي الفتح ممثلة برئيس مجلس الإدارة المهندس سعد العفالق إدارة نادي الشارقة ممثلة بالمدير التنفيذي لنادي الشارقة المستضيف للمعسكر الأستاذ سالم ضاعن التميمي والذي قدم بدوره درع تذكاري تسلمه رئيس النادي المهندس سعد العفالق.

86