أبطال آسيا: الريان يهزم العين .. وغوانزهو وكاشيوا يقتربان من التأهل

pakhtakor_lekhwiya_acl13md4_action_300x200تعادل نادي لخويا القطري خارج ملعبه مع باختاكور الأوزبكي 2-2 يوم الثلاثاء على ستاد باختاكور في طشقند، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية في دوري أبطال آسيا 2013.

وسجل سيباستيان سوريا (1) والتونسي يوسف مساكني (67) هدفي لخويا، في حين أحرز غلوم اورونوف (26) ودامي تراوري لاعب لخويا (56 بالخطأ في مرمى فريقه) هدفي باختاكور.

وكان الفريقين تقابلا يوم الأربعاء الماضي في الجولة الثالثة، حيث حقق لخويا الفوز 3-1 في الدوحة.

وحافظ لخويا على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 8 نقاط من أربع مباريات، مقابل 7 نقاط لباختاكور واربع نقاط للاتفاق وثلاث نقاط للشباب.

المجموعة الرابعة

ستعاد نادي الريان القطري توازنه بعدما حقق الفوز على ضيفه العين الإماراتي 2-1 يوم الثلاثاء على ستاد نادي الريان في الدوحة، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا 2013.

وسجل البرازيلي نيلمار دا سيلفا (59) والبديل جار الله المري (86) هدفي الريان، في حين أحرز البديل يوسف أحمد (78) هدف العين.

وكان الفريقين تقابلا في الجولة الثالثة يوم الأربعاء الماضي، حيث حقق العين الفوز 2-1 في العين.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً فوز الهلال السعودي خارج ملعبه على الاستقلال الإيراني 1-0 على ستاد آزادي في طهران.

وحافظ الاستقلال على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط من أربع مباريات، بفارق نقطة واحدة أمام العين والهلال، مقابل 4 نقاط للريان.

المجموعة السادسة

اقترب نادي غوانغزهو ايفرغراند الصيني من التأهل للدور الثاني بعد فوزه خارج ملعبه على موانغ ثونغ يونايتد التايلاندي 4-1 يوم الثلاثاء على ستاد ثندردوم في نونثابوري، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة السادسة في دوري أبطال آسيا 2013.

وسجل لويز موريكي (40 و43) وزهينغ زهي (56) وفينغ زياوتينغ (85) أهداف غوانغزهو، في حين أحرز ساراوت ماسوك (53) هدف موانغ ثونغ يونايتد الوحيد.

وكان الفريقين تقابلا يوم الأربعاء الماضي في الجولة الثالثة، حيث حقق غوانغزهو الفوز 4-0 في غوانغزهو.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء تعادل تشونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي مع ضيفه أوراوا ريد دايموندز الياباني 2-2 على ستاد كأس العالم في جيونجو.

وحافظ غوانغزهو على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط من أربع مباريات، مقابل 6 نقاط لتشونبوك موتورز و4 لأوراوا ريدو ونقطة واحدة لموانغ ثونغ يونايتد.

المجموعة الثامنة

حقق نادي غويزهو رينهي الصيني الفوز الأول بعدما تغلب على ضيفه سنترال كوست مارينرز الأسترالي 2-1 يوم الثلاثاء على ستاد المجمع الأولمبي في غويانغ، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثامنة في دوري أبطال آسيا 2013.

وتقدم سنترال كوست بهدف ميتشل ديوك في الدقيقة 43 من ضربة جزاء، قبل أن يرد غويزهو بهدفين عن طريق زلاتان مسليموفيتش (84) والبديل كو بو (86).

وأكمل غويزهو المباراة بعشرة لاعبين بعد تعرض غونغ لي للطرد في الدقيقة 57.

ويشار إلى أن المواجهة السابقة بين الفريقين شهدت فوز سنترال كوست 2-1 في غوسفورد يوم الأربعاء الماضي ضمن الجولة الثالثة.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً تعادل كاشيوا ريسول الياباني مع ضيفه سوون بلو وينغز الكوري الجنوبي 0-0 على ستاد هيتاشي في كاشيوا.

وحافظ كاشيوا ريسول على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط من أربع مباريات، مقابل 4 نقاط لكل من غويزهو رينهي وسنترال كوست و3 لسوون بلو وينغز.

التعليقات

2 تعليقان
  1. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    1

    فوز الريان اليوم أفاد الهلال كثيراً ولله الحمد .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    9 أبريل, 2013 الساعة : 10:13 م
  2. آهلاوي هاوي
    2

    الملكي الحقيقي هو الهلال < هههه ذكرتني بطاش الاصلي الي ظهر في مره واختفى بعدها المخرج

    ههههههههه ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 أبريل, 2013 الساعة : 10:29 ص
103