مانشيني يصدم جوهرة ارسنال

 

وجه روبيرتو مانشيني مدرب المنتخب الايطالي صدمة للجوهرة القادمة جابرييل مارتينيلي، لاعب آرسنال الشاب مؤكدا صعوبة انضمامه لصفوف الاتزوري في الوقت الحالي.
وانتقل مارتينيلي، إلى صفوف آرسنال مطلع هذا الموسم، إلا أنه ترك انطباعًا رائعًا بتسجيله 4 أهداف في أول ظهور له مع الجانرز.
اللاعب البالغ من العمر 18 عاما برازيلي الأصل كما يمتلك جواز سفر ايطالي ويأمل الاتحاد الايطالي في قبول مانشيني فكرة انضمامه للاتزوري خوفا من انضمامه للمنتخب البرازيلي.
وقال مانشيني، في المؤتمر الصحفي الخاص باستعدادات المنتخب الإيطالي لتصفيات كأس الأمم الأوروبية 2020: “استدعاء مارتينيلي؟ نحن بحاجة إلى الصبر”.

وأضاف: “اللاعبون يتطورون والمدربون يراقبونهم في الدوريات المختلفة، وفي مقدور اللاعبين الصغار أن يكون لديهم مستقبل باهر”.
وتطرق مانشيني للحديث عن استدعاء دانييلي دي روسي، موضحًا: “كما استدعينا دي روسي، كما فعلنا مع بوفون في مباراة هولندا”.
وتابع: “نحن سعداء لمنح لاعبينا فرصة أخرى لتوديع الجماهير، لقد خططنا لفعل ذلك مع دي روسي، ولكنه أصيب ولم يلعب منذ عدة أسابيع، لذلك سنرى ما إذا كانت هناك إمكانية لفعل ذلك مجددًا”.
وأتم: “بالوتيلي؟ أنه ليس جاهزًا بعد لقد غائبًا لعدة أشهر، ويحتاج لخوض العديد من المباريات واستعادة لياقته، ثم سنرى ماذا سيحدث بعد ذلك”.

95