غوميز يحتل عناوين الصحف العالمية

 

تلقى المهاجم الفرنسي بافتيمي غوميز لاعب نادي الهلال اشادة كبيرة عقب تقديم مستوى رائع في فوز أزرق الرياض بنتيجة 4-1، ليحصل الهلال على أفضلية كبيرة في التأهل إلى نهائي البطولة الآسيوية بعد مباراة الإياب بين الفريقين والتي تقام في الـ22 من شهر أكتوبر الحالي.
وذكرت صحيفة “LIBERTATEA” الرومانية عن فوز الأزرق بقيادة رازفان لوشيسكو، وكتبت:
“يبعد رازفان خطوة عن نهائي دوري أبطال آسيا، بعدما حقق نتيجة رائعة أمام السد الذي يقوده تشافي”.
بينما عنونت صحيفة “سبورتس 3” الكتالونية:
“تشافي تعرض لهزيمة قوية من الهلال في دوري أبطال آسيا، وخروج اللاعب السابق لبرشلونة الإسباني من البطولة بات أمرًا واقعيًا، لأنّ التعويض في ملعب الهلال أمر صعب”.
وكتبت “LAVANGUARDIA” خبرًا بعنوان “تشافي يسقط أمام الهلال في نصف نهائي آسيا” موضحةً أنّ الأزرق لعب مباراة عالمية وظهر بمستوى لامع.
وتغزلت صحيفة “فرانس 24” الفرنسية بمهاجم الأزرق غوميز، حيثُ نشرت:
“غوميز يتألق مع الهلال ويسقط تشافي والسد، حيثُ منح غوميز فريقه الهلال خطوة كبيرة للوصول إلى نهائي دوري أبطال آسيا، ولعب غوميز دور بطل المباراة بعدما قلب الموازين عقب تسجيله هدف في مرمى فريقه، قبل أن يقلب نتيجة المباراة على تشافي”.
وكتبت صحيفة “سبورت” الإسبانية:
“هزيمة قاسية لتشافي في نصف نهائي دوري الأبطال الآسيوي، ويواجه تشافي أكبر التحديات في حياته المهنية كمدرب، ولن يسهل عليه أن يلف ذراع الفريق السعودي في مواجهة الإياب، خاصةً وأنّه يضم في صفوفه لاعبين من النخبة الأوروبية، مثل الإيطالي جيوفينكو وغوميز، وعلى وجه التحديد كان الفرنسي غوميز رجل اللقاء”.
واهتمت صحيفة “ANDINA.PE” بمواطنها كاريلو، فكتبت:
“يتمتع كاريو بقيادة المدرب الروماني رازفان بفرصة كبيرة للوصول إلى أول نهائي قاري له في مسابقة الأندية”.

11