الاتحاد يتفق مع عطيف على تجديد عقده ومحضر يرأس بعثة الاتحاد في اسبانيا

أشارت مصادر اتحادية إلى توصل عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد سامي المحضر إلى اتفاق مع اللاعب عبده عطيف لتجديد تعاقده مع الفريق في الموسم المقبل, بعد أن قارب عقده على الانتهاء, وكان اللاعب قد أنخرط مساء الاحد في تدريبات انفرادية في صالة اللياقة البدنية بالنادي والتقى برئيس مجلس الإدارة المكلف المهندس ايمن بكر نصيف.

من جانب آخر, أوضح رئيس مجلس إدارة النادي المكلف المهندس ايمن بكر نصيف بأن بعثة الفريق الكروي الأول سوف تغادر إلى يوم الثلاثاء المقبل إلى المعسكر الخارجي في مدينة فيقو الاسبانية استعدادا للموسم المقبل مبينا بأنه تم اختيار مدينة فيقو الاسبانية بناءا على اختيار مدرب الفريق راؤول كانيدا.

وكلف رئيس مجلس الإدارة المكلف المهندس ايمن بكر نصيف عضو مجلس الإدارة الأستاذ سامر محضر برئاسة بعثة الفريق متمنيا أن يحقق المعسكر أهدافه في إعداد الفريق بالشكل المطلوب لمنافسات الموسم التي سوف تشهد مشاركة الفريق في الأدوار النهائية من بطولة دوري ابطال آسيا.

من جهته أوضح عضو مجلس الإدارة رئيس البعثة الأستاذ سامر محضر بأن مقر المعسكر سبق أن استضاف معسكرات المنتخب الاسباني وفريق بايرن ميونخ الالماني وعدد من الأندية الاسبانية مشيرا إلى أن المعسكر سوف يقام على مرحلتين كما أن الفريق سوف يلعب أربع لقاءات ودية أثناء سير المعسكر بشكل تصاعدي من حيث قوة الفرق التي سوف يواجهها بما يتناسب وطبيعة مرحلة الإعداد.

102