بوفون: ينتظرنا معركة أمام انتر ميلان

 

وصف جانلويجي بوفون حارس مرمى يوفنتوس المواجهة المنتظرة في الجولة المقبلة من الدوري الإيطالي أمام انتر ميلان بالمعركة.
ويحتل انتر ميلان صدارة جدول ترتيب الدوري الايطالي بفارق نقطتين عن يوفنتوس حامل اللقب.
وقال بوفون في تصريحات صحافية: ” بالتأكيد راضي وسعيد وفخور بوصولي لهذا الرقم، ولكن أكثر من ذلك لأنني فعلت ذلك في سن 42 عامًا وفي حالة جيدة بشكل مدهش”.
وأضاف: “لم أفكر أبدًا منذ ستة أو سبعة أعوام أنني في هذا الوقت سأكون في حالة قوية بدنيًا”.
وتابع بوفون: “إنه يجعلني أشعر بالسعادة لأنني أدرك أن الحياة كانت حقًا جيدة معي في بعض النواحي، بينما أعرف أيضًا أنني بذلت الكثير من العمل الشاق”.

وعن مواجهة يوفنتوس وإنتر ميلان، أستطرد بوفون: “بالطبع إنها معركة سكوديتو، نحن نتنافس على اللقب ولسنا بحاجة لتوضيح ذلك، يسعى إنتر أيضًا إلى الفوز بالسكوديتو”.
وواصل: “أنا أعلم جيدًا عقيدة كونتي وبيبي ماروتا، لذلك أعرف تمام المعرفة أن الأمل في قلوبهم، من الصحيح فقط أن يؤمنوا بفرصهم في اللقب، لأنه فريق ذو جودة عالية، وهم يعرفون كرة القدم، ولديهم هذه الطاقة الكبيرة لنقلها إلى الفريق ويمكنهم التحدي حتى نهاية الموسم”.
وأكد بوفون: “لقد رأيت يوفنتوس ينمو باستمرار هذا الموسم، الفريق يتقدم خطوة بخطوة، مباراة تلو الأخرى، أعتقد أن الطريق إلى الأمام هو الاستمرار في رفع المستوى، ومحاولة الاستمتاع بقدر الإمكان بلعب كرة القدم لدينا والقيام بشيء جديد ولهذا السبب قمنا ببعض التغييرات”.
وأتم بوفون: “أعتقد أن هناك علامات إيجابية من دوري الأبطال، لقد تعادلنا مع أتلتيكو مدريد 2-2، لعبنا المباراة وخلقنا خمس أو ست فرص وأربكنا أتليتي على أرضهم،هذا ليس ضمانًا للنجاح، لكنه علامة مريحة”.

9