المنتخب الأولمبي ينهي تحضيراته لمواجهة قرغيزستان في تصفيات أمم آسيا

أجرى المنتخب السعودي تحت 22 سنة مرانه الأخير قبل مباراته الثانية أمام منتخب قرغيزستان يوم الاثنين في تمام الساعة السادسة على إستاد الملك فهد الدولي ضمن تصفيات كاس آسيا للمنتخبات على ملعب إعداد القادة بالرياض.

ويدخل المنتخب السعودي المباراة وفي رصيدة ثلاث نقاط بعد فوزه على المنتخب الباكستاني في المباراة الافتتاحية بهدف دون مقابل سجله صالح الشهري في الدقيقة 62 ويتطلع المنتخب السعودي من تحقيق الانتصار الثاني للزحف نحو صدارة المجموعة والتأهل للنهائيات في حين يدخل المنتخب القرغيرستاني المباراة بنقطة واحده بعد تعادله في المباراة الأولى مع المنتخب الفلسطيني.

واشتمل تمرين المنتخب السعودي اليوم على محاضرة ألقاها مدرب المنتخب الوطني خالد القروني حث اللاعبين فيها على تحقيق الفوز ووضح لهم أخطاء المباراة السابقة وشرح لهم بعض الأمور الفنية بعد ذلك قام اللاعبون بتنفيذ بعض الجمل التكتيكية ولعب الكرة من لمسة واحدة وتنفيذ العرضيات.

ويلتقي أيضا الاحد في نفس الملعب في تمام الساعة الثامنة وخمس وأربعون دقيقة المنتخب السوري والمنتخب الفلسطيني في حين ستكون المباراة الثالثة بين المنتخبين الباكستاني والسريلانكي في تمام الساعة الثامنة وخمس وأربعون دقيقة على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز.

111